هجر والعين.. صراع في طريق الصدارة

هجر والعين.. صراع في طريق الصدارة

الثلاثاء ٢٥ / ٠٩ / ٢٠١٨
«إثارة ومتعة»، هو كل ما يمكن أن يعنون به الصراع المحتدم للمباريات الـ(5)، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، في إطار اليوم الختامي من منافسات الجولة الخامسة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتكتسي مباريات هذا المساء الكثير من الأهمية؛ كونها تضم (4) من الفرق المتصارعة على مركز الصدارة، بالإضافة لعدد من الفرق الساعية للهروب من مراكز المؤخرة في جدول الترتيب العام.

في شقراء، يتطلع هجر، صاحب مركز الصدارة برصيد (10) نقاط، للاحتفاظ بصدارته التي اقتنصها في الجولة الماضية عقب انتصاره على المجزل، وذلك حينما يحل ضيفا على الوشم، الفريق الذي بدأ في دخول أجواء دوري الدرجة الأولى وخطف النقاط فيه، ليصل للنقطة الـ(4)، التي احتل بها المركز السابع عشر.

وفي أبها، لا يريد العين، صاحب المركز الثاني برصيد (10) نقاط خسارة المزيد من النقاط، عقب تعادله أمام العدالة في الجولة الماضية، ويتطلع للضرب بكل قوة والعودة لطريق الانتصارات حينما يلتقي بأبها، الراغب في التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام، الذي يحتل فيه المركز الحادي عشر برصيد (6) نقاط.

أما في الأحساء، فإن البحث عن النقاط الثلاث هو الهدف المرسوم لصاحب الأرض والجمهور نادي العدالة، الذي يحتل المركز الثالث برصيد (8) نقاط، لكن مهمته لن تكون بالسهولة المتوقعة، خاصة أن الضيف هو الأنصار الذي قدم مستويات مميزة خلال الجولات الماضية.

وفي المجمعة، سيكون الصراع خاصا ما بين المجزل والكوكب، فكلا الفريقين يبحثان عن تسجيل انتصاريهما الأول في الموسم، والابتعاد عن تذيل جدول الترتيب العام.

وفي جدة، ستجمع الرغبة في العودة لسكة الانتصارات الامل المشترك ما بين جدة، صاحب المركز الرابع برصيد (7) نقاط، وضيفه الثقيل نجران، الذي يحتل المركز التاسع برصيد (6) نقاط.