نيويورك ترسم مستقبل «العميد»

نيويورك ترسم مستقبل «العميد»

الثلاثاء ٢٥ / ٠٩ / ٢٠١٨
ينتظر أن يقام اجتماع ثلاثي في ولاية نيويورك الأمريكية خلال الأيام المقبلة يجمع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ورئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن ونائبه محيي الدين صالح كامل لرسم خارطة مستقبل نادي الاتحاد.

وتمهيداً لهذا الاجتماع الموسع يسعى المقيرن وكامل وبمشاورة المدرب الوطني المشرف العام على كرة القدم بالنادي سعد الشهري ومدرب الفريق الأول الكروي بندر باصريح لوضع حد لما آلت إليه أوضاع الفريق الفنية خلال الفترة الماضية.

وسيتناقش هذا الرباعي حول مستقبل السباعي المحترف في الفريق وتحديد الأسماء، التي سيتم الإبقاء عليها بعد تقييمهم بشكل دقيق خلال الفترة المقبلة بالإضافة للعناصر المحلية، حيث إن هناك حالة امتعاض مما قدموه خلال خمس مواجهات رسمية خاضها الفريق في الفترة الماضية.

كما ستتم دراسة ملفات العديد من اللاعبين العالميين للتعاقد مع اثنين منهم مهما كلفت قيمتيهما المالية لإرضاء الجماهير ويكونان إضافة فنية قوية للدوري السعودي وللفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى صعيد استعدادات الفريق الأول الكروي لمواجهة الوحدة مساء غدٍ الأربعاء بجدة ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فسيفتقد باصريح خدمات لاعب الوسط فهد المولد لإصابته في العضلة الخلفية.

ويسعى باصريح لإحداث تغييرات عناصرية على التشكيل الأساسي للفريق استعداداً لمواجهة الوحدة، خاصة بعد تراجع مستويات عدد من اللاعبين في مقدمتهم قائد الفريق المدافع أحمد عسيري.