الممثلون يتغزلون بحب الوطن

الممثلون يتغزلون بحب الوطن

الاثنين ٢٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
قدم عدد من الممثلين تهنئتهم للوطن بمناسبة الذكرى الـ 88 لتأسيس المملكة، وعلق في البداية الممثل السعودي ناصر القصبي عبر حسابه في موقع التواصل الأجتماعي "تويتر" وقال " عامرة يا بلادي .. بالمجد والعلياء" مقدما تهنئته للوطن بمناسبة الذكرى الـ 88 .

حدث تاريخي


فيما قالت الممثلة البحرينية أميرة محمد اليوم الوطني هو حدث تاريخي ويحق لنا في الخليج أن نفرح في هذا اليوم ، كون المملكة هي البيت الكبير للخليج وأضافت ، نتمنى بأن يديم الأمن والأمان على هذا البلد المعطاء والكبير في قادته وأبناءه ، وأضافت: أعتقد أن المملكة مقبلة في هذا العصر على مرحلة جديدة من التطور والأزدهار في ضل دعم قيادتها وأبنهاء المخلصين.

دولة التوحيد

فيما قالت الممثلة ريماس منصور ، "عاماً يمضي وعاماً ياتي وكل عام يخلد حب السعودية أكثر من الذي مضى .. حماك الله يا دولة التوحيد "، وأضافت نتمنى لهذا البلد المعطاء والازدهار .

خطوات ثابته

فيما أكدت الممثلة سارة اليافعي بأن المملكة تسير على خطى ثابته نحو الريادة والقوة والتاثير على مستوى العالم، وأضافت، هذا الأمر لم يكن ليتحقق لولا فضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم دعم القيادة الرشيدة التي وفرت كافة أمكانياتها من أجل دعم أبناء الوطن وأكتشاف طاقتهم وأمكانياتهم الكبيرة ، وتابعت، المملكة اليوم تقف في مصاف الدول المتقدمة في شتى المجالات وهذا يعود إلى حسن الأستفادة من طاقات شباب الوطن.
المزيد من المقالات
x