فيلم نهاية على الشاطئ ببطولة ماجد الأمير

فيلم نهاية على الشاطئ ببطولة ماجد الأمير

الاثنين ٢٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
تدور قصة الفيلم السينيمائي نهاية على الشاطئ حول عدة أحداث متنوعة وأبرزها الخيانة والخداع والزيف تحت مسمى الحب، مما يدفع بالقصة إلى الأمام لتتطور أحداثها رغم تسلسلها بشكل متسارع، حيث تقوم إحدى السيدات بتبرير عمل الخيانة تحت دوافع الانتقام من زوجها بغية الانتقام من الرجال، وتتخذ الحب سبيلها لاصطياد من تريد في حبائلها.

ومن جانبه، قال صاحب فكرة الفيلم الفنان ماجد الأمير لـ(اليوم): أن الفيلم مبني على قصص واقعية رسم لها خطوط فنية معينة ذات طابع درامي وميلودرامي كما أفاد بأن الفيلم من بطولته، ويشاركه البطولة نخبة من فناني وفنانات المنطقة والخليج المقترحين والذين سيتم ترشيحهم فيما بعد وهو من سيناريو وإخراج أحد الأسماء الشبابية البارزة في الوسط.


وذكر الأمير أنه سيساعد في الكتابة والإخراج وغيرها من الأمور الفنية إن تطلب الأمر، إيمانآ منه بالنتائج الإيجابية للعمل الجماعي وروح الفريق الواحد، كما ذكر أن دوره بالفيلم يتمثل في قصة أحد الرجال الذين اصطيدوا في حبال تلك السيدة التي ذكرت تفاصيلها.

وأشار الأمير إن الفيلم حالياً في مرحلة الكتابة وسوف يتم تنفيذه بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية والإدارية له، مضيفاً بأنه يأمل أن يتم تنفيذ الفيلم عن طريق إحدى شركات ومؤسسات الإنتاج الفني القديرة ليكون عملآ عالي الإحترافية والجودة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات، بواسطة كوادر وطنية ذات كفاءة وخبرة ومؤهلة تأهيل عالي ليحوز على رضى المشاهدين.

وبين الأمير إن مواقع التصوير سيتم تحديدها بعد الانتهاء كليآ من كتابة سيناريو الفيلم ووضع الرؤية والخطة الإخراجية له، كما يطمح بإدراجه وعرضه في أحد دور السينما المحلية والخارجية.
المزيد من المقالات