سفير المملكة في تونس: بلادنا تشهد تطورات متلاحقة وتنمية شاملة في مختلف المجالات

سفير المملكة في تونس: بلادنا تشهد تطورات متلاحقة وتنمية شاملة في مختلف المجالات

الاحد ٢٣ / ٠٩ / ٢٠١٨


أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس محمد بن محمود العلي الليلة الماضية، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة ، حضره عدد من كبار المسؤولين التونسيين وأعضاء مجلس نواب الشعب والسفراء المعتمدون لدى تونس وجمع من الشخصيات السياسية والاقتصادية والثقافية والإعلامية وأعضاء السفارة ومديرو الملحقيات والمكاتب السعودية وعدد من السعوديين المقيمين في تونس.


ورفع السفير العلي في كلمة ألقاها خلال الحفل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بذكرى اليوم الوطني المجيد ، مشيداً بما شهدته المملكة من تطورات متلاحقة وتنمية شاملة في مختلف المجالات.

ونوه بجهود القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ في خدمة الأمة الإسلامية والعربية ونصرة قضاياها ودعم العمل الإسلامي بكافة روافده ، ومبادراتها المتواصلة في مد يد العون إلى كل محتاج عند حلول النوائب في جميع أرجاء المعمورة .

وأشاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس بالعلاقات الأخوية القائمة بين المملكة والجمهورية التونسية الشقيقة ، مؤكداً الحرص على دعمها وتمتينها في ظل الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأخية فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية.

من جانبه أعرب وزير المالية محمد رضا شلغوم ممثل الحكومة التونسية في الحفل باسمه واسم شعب وحكومة تونس عن التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، متمنياً لهما دوام الصحة والسعادة ولشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار.

ونوه بعمق العلاقات بين البلدين والحرص على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم الشعبين الشقيقين ، مشيداً بالقفزات التنموية التي تشهدها المملكة والنجاحات المتتالية التي تحققت لها خلال موسم الحج الماضي .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المنوعة شملت الأناشيد الوطنية والأفلام الوثائقية وتقديم الكتب والهدايا التذكارية .
المزيد من المقالات
x