سفارات المملكة في دول الخليج تحتفل باليوم الوطني

سفارات المملكة في دول الخليج تحتفل باليوم الوطني

الاحد ٢٣ / ٠٩ / ٢٠١٨
تحتفل سفارة المملكة في الكويت بإقامة عرض فلكلوري في عدد من المجمعات التجارية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، وذلك يومي الجمعة والسبت، كما تقيم السفارة حفل الاستقبال السنوي بهذه المناسبة.

وتقدم الملحقية الثقافية والأندية الطلابية السعودية بالإمارات العربية المتحدة السبت المقبل مسيرة اليوم الوطني السعودي على أنغامٍ وطنية وعروض الخيول العربية، وذلك في ممشى شاطئ الجميرا، وتتواصل الفعاليات بتقديم محاضرة بعنوان «العلاقات السعودية الإماراتية إلى التكامل الفريد»، يقدمها الملحق الثقافي السعودي في الإمارات د.راشد الغياض، والأكاديمي والباحث د.سلطان النعيمي في تمام الساعة ٧ مساء الإثنين تحت رعاية هيئة الثقافة في حكومة أبوظبي في مجلس محمد خلف.

وتقيم الملحقية الثقافية السعودية بالإمارات والأندية الطلابية حفل اليوم الوطني، يوم السبت المقبل 29 من سبتمبر، على مسرح قاعة الرازي بجامعة الشارقة، وتطرح الملحقية لأبنائها الطلبة السعوديين الدارسين في الإمارات مسابقة «إبداعي لوطني» في مجال الفنون التشكيلية والتصوير، والتي ستنظم في معرض مصاحب لاحتفاء الملحقية، وخصص للمسابقة عدد من الجوائز القيمة.

ودعت الملحقية الثقافية السعودية في مسقط الطلاب للمشاركة والحضور لحفل الاستقبال الذي تقيمه سفارة خادم الحرمين الشريفين في مسقط يوم الأحد الساعة 7:30 مساء في فندق الشيراتون، متمنين دوام التقدم والازدهار للمملكة.