فنانو مصر: مبروك.. والسعودية عظيمة وستبقى عظيمة

فنانو مصر: مبروك.. والسعودية عظيمة وستبقى عظيمة

هنأ عدد من نجوم الساحة الفنية المصرية المملكة في يومها الوطني الذي وصفوه باليوم التاريخي والحدث المهم الذي يسعد من خلاله شعبا البلدين، مؤكدين أن الشعب المصري سعيد بهذه المناسبة التي أكدوا من خلالها متانة وعلاقة البلدين الراسخة.

وفي البداية، قال الممثل الشهير عادل إمام: ألف مليون عام مش 88 عاما بس.. السعودية ولدت عظيمة وستبقى عظيمة.. 23 سبتمبر يعتبر يوم فرح لي ولأسرتي وللمصريين جميعاً، مصر والسعودية دائما دولة واحدة وشعب واحد.. فرحتهم فرحتنا.. ألف مليون مبروك للشعب السعودي ذكراه الـ 88 لتأسيس المملكة.

فيما قدم المطرب تامر حسني تهنئته للمملكة، وقال: سنة سعيدة جديدة في حياة المملكة العربية السعودية التى لا أنسى أبدا وقتي العظيم فيها عندما قمت بإحياء حفل غنائي أعتبره من أهم حفلات مسيرتي الفنية.. كل سنة والمملكة بخير ومن أفضل لأفضل.

وأشارت الممثلة يسرا إلى أن اليوم الوطني للمملكة هو يوم فرح آخر للمصريين، وتابعت: المملكة في قلوب كل مصري ومصرية، نحن طيلة 88 عاما أشقاء ودولة واحدة، وسأحتفل برفقة أسرتي بهذه المناسبة وسأحرص على توجيه التهنئة لأصدقائي السعوديين.

وقال الممثل محمد هنيدي: اليوم الوطني للمملكة هو يوم فرح لمصر.. فمصر والسعودية دولة واحدة.. سعيد لأننى أعاصر احتفال المملكة بمناسبة الذكرى الـ88 لتأسيسها، وأدعو لها دائما بالرخاء والازدهار والتقدم فهي دولة ولدت عظيمة وستبقى عظيمة بقادتها وشعبها صاحب المكانة الكبيرة في قلبي.

وأخيراً، قال الممثل بيومي فؤاد: يسرني أن أرفع أصدق آيات التبريك والتهاني لمقام الأسرة الحاكمة بالمملكة العربية السعودية والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان.