راشد الماجد يعود للغناء للوطن على مسرح الدمام

راشد الماجد يعود للغناء للوطن على مسرح الدمام

الاحد ٢٣ / ٠٩ / ٢٠١٨
تنتظر الساحة الفنية في المنطقة الشرقية أن يقف ابنها الفنان راشد الماجد على خشبة المسرح للمرة الأولى في تاريخه بالحفل، الذي يقام مساء اليوم الأحد في المدينة الرياضية بالدمام «الصالة الخضراء»، وتقيمه الهيئة العامة للترفيه احتفاء بالذكرى الـ 88 للمملكة، وسيشارك الماجد في الحفل بجوار وليد الشامي وعايض، في الحفل المرتقب الذي نفدت كل تذاكره في أقل من 30 دقيقة بعد طرحها على الصفحة المخصصة من قبل الشركة المنظمة.

ومن المتوقع أن يعيد الماجد خلال الحفل شريط ذكرياته في الدمام، التي شهدت له في كل مراحل حياته وطفولته، حيث سيغني الماجد 15 عملاً غنائيا يدمج من خلالها أعماله الوطنية إضافة لأعماله الجديدة والقديمة فيما سيستغرق وقوفه على خشبه المسرح ساعتين كاملتين.

ليلة طربية

وعاشت الرياض وجدة ليلة أمس «ليلة طربية كبيرة» أحياها كل من الفنانين عبادي الجوهر، وخالد عبدالرحمن وعبدالله الرويشد، وذلك في الصالة المغلقة لـ«الجوهرة المشعة» في جدة، فيما أحيت الفنانتان نوال الكويتية والمصرية أنغام حفلا في ليلة سجلت حضوراً وتفاعلاً رائعاً من قبل حضور الحفل وغنى من خلالها النجوم الخمسة أعمالا وطنية جمعت بين الماضي والجديد بالإضافة إلى العديد من الاعمال الخالدة والمقربة إلى الجمهور.

فنان العرب ورابح

وينتظر أن تستضيف الليلة من الرياض وجدة ثلاث حفلات فنية ساهرة يحييها 9 فنانين سعوديين وخليجيين، حيث تحتضن الصالة المغطاة في ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة فنان العرب محمد عبده، الذي يشارك معه في نفس الأمسية كل من رابح صقر ورامي عبدالله، فيما يغني الفنانون راشد الفارس، وماجد المهندس وجابر الكاسر في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

ومن المقرر أن يتغنى الفنانون بأعمال ذات طابع وطني، تناسب ذكرى الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، إضافة لطرح أغانٍ جديدة للمرة الأولى، احتفاء بيوم الوطن.