أخضر اليد يواجه الصين تايبيه بطموح التأهل لكأس العالم

أخضر اليد يواجه الصين تايبيه بطموح التأهل لكأس العالم

الجمعة ٢١ / ٠٩ / ٢٠١٨
يبحث المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين عن التأهل الاول الى مونديال كأس العالم عندما يواجه منتخب الصين تايبيه اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدور الرئيس للبطولة الآسيوية الثامنة للناشئين، المقامة منافساتها في مملكة الأردن، وبالتحديد على صالة الاميرة سمية بنت الحسن، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم بمقدونيا 2019م.

ويطمح المنتخب السعودي للناشئين في تحقيق الانتصار والظفر بإحدى البطاقات الأربع المؤهلة للعب في كأس العالم 2019م، حيث يمتلك نقطة واحدة في رصيده جمعها من تعادله مع منتخب إيران في مباراته الأولى بالدور الرئيس للبطولة الآسيوية.


وتوزعت تدريبات ناشئي الأخضر، التي سبقت المباراة بين التكتيكية للاعبين في الدفاع والهجوم، وبين تدريبات الحراس على التسديدات من منطقتي الجناحين الأيمن والأيسر، وكذلك رميات السبعة أمتار، وذلك وسط حماس كبير من اللاعبين، ومتابعة مباشرة من قبل رئيس الاتحاد العربي السعودي للعبة محمد المنيع.

ويتوقع ان يحمل لقاء الأخضر مع الصين تايبيه الاثارة والندية خلال الستين الدقيقة، خصوصاً أن الفرصة متاحة للمنتخبين بالتأهل لكأس العالم.

وشدد إداري المنتخب نايف عبدالله جاسم على اللاعبين بضرورة التقيد بتوجيهات المدرب ومساعده خلال مجريات اللقاء.

وأكد ان جميع أفراد بعثة المنتخب يستشعرون حجم اهتمام الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة محمد المنيع بمنتخب الناشئين، مبيناً أن الجميع حريص على تقديم كل ما يملك في مباراة الصين تايبيه، وقال: «أعيننا على الفوز بنتيجة المباراة، وهدفنا المنشود إسعاد الجماهير السعودية بالتأهل الأول لكأس العالم للناشئين».
المزيد من المقالات
x