أرامكو تحتفي باليوم الوطني الـ88

أرامكو تحتفي باليوم الوطني الـ88

الجمعة ٢١ / ٠٩ / ٢٠١٨
تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة، تطلق أرامكو السعودية منظومة فعاليات على مستوى المملكة للمشاركة في الاحتفال بالمناسبة الوطنية الغالية.

وتشمل فعاليات الاحتفالية برامج يحتضنها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي «إثراء»، ومعرضا تفاعليا في جدة، واحتفالات الأحياء السكنية التابعة للشركة في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى مشاركات إعلامية لمواكبة المناسبة الوطنية الكبيرة، وتجسيد صور التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب.


وقال رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر: «طاقات الوطن تستمد من أبنائه وبناته، ونحن نفخر بوطن كله طاقات».

وأضاف: «أرامكو السعودية تفخر أيضا بأنها جزء أساس من مسيرة بناء هذا الوطن العريق في الماضي والحاضر والمستقبل، وتشرفت أرامكو السعودية، عبر السنين، في تنمية وازدهار بلادنا الغالية وتطوير مواردها البشرية، وصولا للإسهام المميز في تحقيق رؤية السعودية 2030».

وأردف: «أرامكو السعودية ستطلق منظومة من الفعاليات الداخلية في مناطق أعمالها حول المملكة، وتشارك في فعاليات بالتعاون مع مؤسسات داخل المملكة وخارجها اتساقا مع حضورها وانتشارها العالمي».

واختتم المهندس الناصر حديثه قائلا: «في هذه المناسبة العزيزة أرفع -بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي أرامكو السعودية- إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أسمى آيات التهاني والتبريكات، داعيا المولى جل وعلا أن يسدد على الخير خطاهما، وأن يبارك للوطن وأبنائه وبناته، وأن تعود هذه الذكرى العطرة على المملكة سنين عديدة في ظل قيادتها الحكيمة برؤيتها الملهمة، وعزمها الأكيد على تحقيق مستقبل زاهر لأبنائها».
المزيد من المقالات
x