مبولحي.. مصدر أمان «النواخذة»

مبولحي.. مصدر أمان «النواخذة»

الخميس ٢٠ / ٠٩ / ٢٠١٨
رغم القلق الكبير الذي يبديه عشاق ومحبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حيال الحالة الدفاعية التي ظهر بها الفريق خلال المواجهتين الماضيتين لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنهم يبدون ثقة عالية في عدم امكانية المنافسين من الوصول لمرمى «فارس الدهناء»، بكل سهولة.

وتستمد الجماهير الاتفاقية ثقتها من تواجد الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي في حماية شباكها، حيث يواصل الحارس القائد تقديم مستوياته العالية منذ انضمامه للفريق خلال الفترة الشتوية في الموسم السابق، ليساهم رفقة زملائه في صناعة صحوة كبيرة، قادت الاتفاق للوصول إلى المركز الـ (4) مع نهاية منافسات الدوري السعودي للمحترفين، عقب أن كان يصارع للهروب من خطر الهبوط.

الموسم الحالي شهد استمرار مبولحي في تقديم عطاءاته المميزة، فقد تصدى للعديد من الكرات الخطيرة، الناتجة عن سوء التنظيم الدفاعي في الفريق، ليحمي الفريق من التعرض لخسارتين، حيث تعادل الاتفاق مع الرائد بهدف لمثله، فيما تفوق على الباطن بصعوبة وبنتيجة (3 – 2).

ويتأمل أبناء الدمام أن يواصل الحارس الجزائري عطاءاته المميزة هذا المساء، ليقود الاتفاق للانتصار الثاني على التوالي، ويواصل ضغطه القوي على فرق المقدمة، حيث يحتل الفريق المرتبة الخامسة برصيد (4) نقاط.