السويلم يضاعف المكافآت في النصر تحفيزًا للاعبين

السويلم يضاعف المكافآت في النصر تحفيزًا للاعبين

الخميس ٢٠ / ٠٩ / ٢٠١٨
أوقف النصر تفوق القادسية على ملعبه في «الراكة» خلال السنوات الثماني الأخيرة، وألحقه خسارة قاسية عندما تغلب عليه بثلاثية نظيفة كانت قابلة للزيادة مساء الأربعاء الماضي في افتتاح المرحلة الثالثة.

ولم يتعرض القادسية للخسارة على ملعبه أمام النصر منذ نحو ثمانية مواسم، وتحديدًا منذ خسارته يوم الخميس 23 سبتمبر 2010، عندما سقط بنتيجة 1-3، حيث نجح في تحقيق ثلاثة انتصارات بنتيجة 2-1 عام 2011 و3-2 «مرتين» عام 2017 مقابل التعادل في مباراة واحدة بنتيجة 2-2 عام 2015.

ونتيجة المستوى المميز والنتيجة الكبيرة ضاعف سعود آل سويلم رئيس النادي مكافأة الفوز، حيث سينال كل لاعب 10 آلاف ريال، وهذا المبلغ يزيد على المكافأة المنصوص عليها في لائحة الفريق، رغبة من رئيس النادي في تحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج متميزة خلال المواجهات المقبلة.

وكتب السويلم عبر حسابه في «تويتر» عقب الفوز:

‏«أبارك لجماهير ⁧النصر⁩ على الفوز المستحق لمباراتنا في ⁧جولة الوطن⁩، ما زلنا نعمل بجد لإسعادكم ونتطلع لحصد النقاط الكاملة في كل مباراة، جماهير الوفاء أنتم سندنا ودعمنا.. شكراً لجماهير العالمي الحاضرين في المنطقة الشرقية وفي كل مكان».

وبعد الفوز الثالث تواليا، وجه النصر جرس إنذار لبقية المنافسين، وأثبت قدرته الفائقة على المنافسة بقوة على اللقب، خصوصا في ظل الأسماء الكبيرة التي تزخر بها صفوفه، والمستوى التصاعدي الذي يقدمه من مباراة لأخرى، فضلا عن الدعم الجماهيري الكبير، الذي يحظى به من خلال الحضور الكثيف في جميع مبارياته سواء في الرياض أو في بقية المدن الأخرى.

وسجل النيجيري أحمد موسى المهاجم الأغلى في الدوري السعودي أول ثلاثية «هاتريك» في مسيرته الاحترافية، التي بدأت عام 2010 بقميص نادي فينلو الهولندي، ولم يسبق أن سجل اللاعب النيجيري 3 أهداف في مباراة واحدة، فيما كانت الثنائية أكبر حصيلة تمكّن من تسجيلها، قبل مباراة فريقه أمام القادسية.