جيسوس: نسعى لمواصلة المستويات المميزة ولن نتأثر بالغيابات

جيسوس: نسعى لمواصلة المستويات المميزة ولن نتأثر بالغيابات

الخميس ٢٠ / ٠٩ / ٢٠١٨
أكد المدير الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجي جيسوس أن الفريق يسعى لتقديم نفس الأداء المميز، الذي ظهر عليه هذا الموسم لمواصلة الانتصارات، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الفريق أمام «الباطن» في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمقرر إقامتها اليوم الخميس في تمام الساعة 08:40 مساءً على استاد جامعة الملك سعود.

وأضاف جيسوس قائلاً: يجب علينا احترام فريق الباطن، حيث سنواجه خصماً قوياً؛ مشيراً إلى أنهم لا يزالون في مرحلة التعرف على الفريق بالوقت الحالي، وأن اللاعبين يحتاجون إلى المزيد من الوقت للتأقلم مع الطريقة وإتقان كل ما يُطلب منهم، وأبدى تفاجؤه وسعادته من اللاعبين لسرعة استيعابهم لطريقة اللعب وحُسن تطبيقهم لها؛ وأوضح أنه ليس متأكدا من مشاركة البيروفي أندري كاريلو في اللقاء، ولكن حتى الآن لدينا ثبات في الأداء ولن نتأثر بغياب أي لاعب، حيث إن التركيز على المجموعة كاملة.


كما أوضح أن تغيّر مراكز بعض اللاعبين بحسب ما يحتاجه الفريق في كل مباراة يخوضها.

وفي ذات السياق، أشار قائد الفريق محمد الشلهوب الى أن فريق الباطن يملك محترفين على مستوى عالٍ، وبالطبع أنهم فريق جيد وأنا معجب بأدائهم وفي كل موسم يقدمون أداء مميزا.

وأكد الشلهوب أنهم يسعون لمواصلة المستويات المميزة وتحقيق الانتصار أمام الباطن، مُشيراً إلى أن أحد أهدافهم هذا الموسم المحافظة على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.
المزيد من المقالات