محافظ الأحساء يهنئ نادي ذوي الاحتياجات بكأس العالم

محافظ الأحساء يهنئ نادي ذوي الاحتياجات بكأس العالم

الخميس ٢٠ / ٠٩ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء في مكتب سموه أمس رئيس إدارة نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصة ولاعبي فريق البوتشيا وكرة القدم للسلام على سموه بمناسبة حصولهم على المركز الاول في بطولة كأس العالم للإعاقة الذهنية لكرة القدم على مستوى العالم، التي اقيمت في السويد.

وحضر اللقاء رئيس النادي د.خليل الحويجي ونائب الرئيس باسم الغدير وأعضاء النادي، وقد رحب سموه بالجميع وهنأهم بالفوز بالمركز الاول وفوزهم بهذه البطولة وقدم سموه شكره لإدارة النادي واللاعبين على تمثيلهم للوطن خير تمثيل، مشيرا الى ان هذا الانتصار والجهد الكبير الذي قدموه يمثل حبهم وولاءهم للوطن، حيث مثلوا وطنهم أفضل تمثيل وكانوا خير سفراء للوطن بأخلاقهم.


وقال رئيس النادي د.خليل الحويجي: تشرفنا اليوم بالسلام على سمو محافظ الاحساء بمناسبة فوز النادي للإعاقة الذهنية ببطولة كأس العالم لكرة القدم، كذلك تمثيل النادي في بطولة غرب اسيا وحصل على المركز الاول في لعبة البوتشيا، التي اقيمت في الاردن. وإن شاء الله سنمثل المملكة في بطولة فزاع الدولية، التي ستقام في الامارات العربية المتحدة هذا العام وننتظر المنظمين للموافقة على مشاركتنا في هذه البطولة.

ومن خلال اللقاء، وجه سموه كلمات لأبنائه اللاعبين وحثهم على بذل المزيد في أي بطولة يمثلونها، وأنهم خير سفراء في كل بطولة يشاركون فيها.
المزيد من المقالات