هزاع مفاجأة الاتفاقيين للفيحاء

مبولحي يحصد جائزة الباطن.. وعلاج السيد من الشد

هزاع مفاجأة الاتفاقيين للفيحاء

الثلاثاء ١٨ / ٠٩ / ٢٠١٨
تتواصل التدريبات اليومية لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم بعد الاجازة التي منحها المدرب راموس للاعبين، والتي امتدت ليومين، اثر الانتصار الذي تحقق على فريق الباطن في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث بدأ الفريق في الاستعداد لمواجهة فريق الفيحاء ضمن الجولة الثالثة وستقام المباراة في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الجمعة المقبل عند الساعة 6:15 مساء.

وعمد المدرب راموس في التدريبات الأخيرة الى تجهيز عدد من اللاعبين، فدخل اللاعب المصري حسين السيد الى غرفة العلاج الطبيعي لشعوره بشد في العضلة الخلفية، والتي لن تمنعه من المشاركة أمام الفيحاء، فيما تواجد اللاعب هزاع الهزاع في التدريبات الجماعية كمؤشر على حسن الاستعداد للمواجهة المرتقبة والدخول في حسابات المدرب، اضافة الى قطع اللاعب سعد خيري شوطا كبيرا من العلاج والتواجد في المراحل الأخيرة منه.


ومن المقرر أن يكثف المدرب راموس من الجرعات الفنية للاعبين والتدريب على تجاوز بعض الأخطاء التي حدثت أمام الباطن، اضافة الى تطبيق بعض النواحي الهجومية والدفاعية لمواجهة الفيحاء المرتقبة، ورفع المعدل اللياقي للاعبين عبر التدريبات اليومية، مع جاهزية جميع اللاعبين للمباراة حتى التدريبات الأخيرة للفريق.

من جهة ثانية، حصد حارس الفريق مبولحي الجزائري جائزة أفضل لاعب في مباراة الباطن الأخيرة، وقام بتسليمها له مدرب الفريق راموس في التدريبات السابقة للفريق لرفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين وتشجيعهم على افضل عطاء في جميع المباريات.

وعلى صعيد الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة، تعد رابطة جماهير الاتفاق العدة لتنفيذ رابطة الجماهير الاتفاقية وبمشاركة الجماهير الحاضرة في موقعة الفيحاء المقبلة للفعاليات للاحتفال بيوم المملكة الوطني في المدرجات.
المزيد من المقالات