الصدارة تحفز هجر أمام المجزل

الصدارة تحفز هجر أمام المجزل

الاثنين ١٧ / ٠٩ / ٢٠١٨


تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (4) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة خمسة لقاءات مثيرة، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج نظيره العروبة على ملعبه بسيهات في تمام الساعة الـ (6:20)م، فيما يلتقي هجر والمجزل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في تمام الساعة الـ (6:20)م، ويغادر الجيل إلى الخرج لملاقاة الكوكب على ملعب الشعلة في تمام الساعة الـ (6:30)م، كما يقابل ضمك الوشم على ملعبه بخميس مشيط في تمام الساعة الـ (6:45)م، في الوقت الذي يواجه فيه الطائي أبها على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل في تمام الساعة الـ (6:50)م.



الخليج يخشى الغيابات والعروبة

في سيهات، أنهى الخليج استعداداته لمواجهة العروبة على أرضه وبين جماهيره بتدريبات تكتيكية مكثفة، فرضها مدرب الفريق الوطني سمير هلال، الساعي للعودة لطريق الانتصارات، عقب الخسارة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الوشم.

وحرص مدرب الخليج على تجهيز البدلاء للثلاثي، الذي لن يتمكن من المشاركة في اللقاء، حيث سيغيب كل من الإيفواري ديابي وعبدالعزيز الناشي وأحمد مشقي، بداعي الإيقاف.

جماهير الخليج تخشى من تأثير تلك الغيابات على الفريق، خصوصا غياب مهاجم الفريق المتألق ديابي، متأملة أن يجد مدرب الفريق الحل الهجومي الذي يمكنه من خطف نقاط المباراة الثلاث.

فيما طالب مدرب العروبة مكرم عبدالله من لاعبيه مواصلة سلسلة الانتصارات، التي انطلقت من مباراة القيصومة في الجولة الأخيرة، مشددا على عدم الركون إلى النقص الذي يعاني منه الخليج على وجه التحديد، مؤكدا أن جميع الفرق بدأت في الانسجام والظهور بمستوى فني افضل.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد (4) نقاط، فيما يحتل العروبة المركز الخامس عشر برصيد (3) نقاط.

هجر يبحث عن الصدارة أمام المجزل

وفي الأحساء، يبحث هجر عن خطف الصدارة بشكل مؤقت ومواصلة الضغط على العين، وذلك حينما يستضيف المجزل على ملعبه وبين جماهيره، حيث يسعى لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي والبقاء في دائرة فرق المقدمة.

عبدالله الجنوبي المدرب الوطني لهجر، اجتمع بلاعبيه وطالبهم بمواصلة العطاءات المميزة، مؤكدا أنه لا مجال للتهاون في منافسات دوري الأولى الصعب، وركز خلال التدريبات الأخيرة على استغلال الكرات الثابتة، التي تعتبر واحدة من أهم الحلول للوصول لشباك الخصم.

من ناحيته، يسعى المجزل بكل قوة لتحقيق انتصاره الأول في الموسم الحالي، حيث قدم رئيس النادي وعده لجماهير وعشاق المجزل بالعمل على العودة للمسار الصحيح، محملا الجميع مسؤولية عدم النجاح في الجولات الثلاث الماضية.

يدخل هجر اللقاء وهو وصافة الترتيب العام برصيد (7) نقاط، فيما يحتل المجزل المركز التاسع عشر بنقطة وحيدة.

الجيل في مهمة زيادة جراح الكوكب

أما في الخرج، فيسعى الجيل الضيف القادم من الأحساء إلى استغلال حالة عدم الاتزان التي يمر بها الكوكب، وزيادة جراحه من خلال خطف نقاط المباراة الثلاث.

وفي المقابل، سيدخل الكوكب اللقاء بكل قوة من أجل وضع حد لهدر النقاط، وتسجيل انتصار يعيده إلى المسار الوحيد، عقب ثلاث خسائر، اثارت العديد من الشكوك حول إمكانية الفريق في المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين، بعدما خاض أبناء الخرج مباريات الملحق في الموسم الماضي.

يدخل الكوكب اللقاء وهو يتذيل الترتيب العام برصيد خالٍ من النقاط، فيما يحتل الجيل المركز الثامن عشر بنقطة وحيدة.

ضمك يخشى صحوة الوشم

وفي خميس مشيط، يخشى ضمك الذي نجح في تحقيق انتصارين متتاليين على الجيل والمجزل، من صحوة الوشم الذي قلب الطاولة في وجه الخليج خلال لقاء الجولة الماضية وحقق انتصارا ثمينا عقب خسارتين متتاليتين.

يدخل ضمك اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد (6) نقاط، فيما يحتل الوشم المركز السادس عشر برصيد (3) نقاط.

الطائي ينشد الصحوة أمام أبها

وفي حائل، يتطلع الطائي لتحقيق الصحوة على حساب أبها، وتحقيق النقاط الثلاث، حينما يستضيف على أرضه وبين جماهيره، فيما يتطلع أبها لمواصلة تقديم مستوياته المميزة وتحقيق انتصاره الثالث في الموسم، للبقاء ضمن فرق مقدمة الترتيب العام.

يدخل الطائي اللقاء وهو في المركز السابع عشر بنقطة يتيمة، فيما يحتل أبها المركز السابع برصيد (6) نقاط.

«ترامب»: توزيع 150 مليون فحص سريع لكورونا 

حظر التجمعات العامة في سلوفاكيا مع ارتفاع إصابات كورونا

البرازيل.. 13 ألف إصابة جديدة بكورونا و317 وفاة

مصر: 115 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة

12 «كرزا» الحد الأقصى لاستيراد الأفراد منتجات التبغ

المزيد

إيقاف طبيبة نساء وولادة بمستشفى خاص بالمدينة المنورة

"الصحة" تدعو لأخذ تطعيم الإنفلونزا

التشهِّير بفرع شركة عرضَ منتجات غذائية تالفة

"التعاون الإسلامي" تطالب بانسحاب القوات الأرمينية من أذربيجان

ضبط عصابة غسل أموال هربت 120 مليون ريال إلى الخارج

المزيد