إنجاز 79% من نفق الأمير محمد بن فهد بالدمام

إنجاز 79% من نفق الأمير محمد بن فهد بالدمام

الثلاثاء ١٨ / ٠٩ / ٢٠١٨
بلغت نسبة إنجاز مشروع تقاطع الأمير محمد بن فهد مع الخليفة علي بن أبي طالب رضي الله عنه في الدمام 79 بالمائة ومن المتوقع أن يتم افتتاحه بشكل كامل نهاية العام الميلادي الحالي، ويتضمن نفقًا بطول 918 مترا، وعرض 24 مترا على امتداد طريق الأمير محمد بن فهد.

وزار المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية خلال الجولة الأسبوعية الميدانية التي نفذها صباح أمس الأول المشروع بحضور رئيس المجلس عبدالهادي الشمري وعضوي المجلس م. علي الأطرش ومحمد الناصر، ونائب أمين المجلس عواد الزبيل واطلعوا على سير العمل وانهاء المعوقات التي تحد من سرعة الانجاز حيث تم عقد اجتماع مع المقاولين المشرفين على المشروع ومشاهدة عرض مرئي يوضح تفاصيل المشروع، بعدها تمت زيارة المشروع.


من جانبه أوضح رئيس المجلس البلدي عبدالهادي الشمري أن الجولات الميدانية مجدولة لدى المجلس، وسيتم تفقد مشاريع أخرى والهدف من ذلك هو تفعيل دور المجلس البلدي من ناحية المراقبة على المشاريع البلدية ونقل ملاحظات الأهالي الى الجهات المختصة لضمان سرعة حلها بصورة ترتقي إلى مستوى تطلعاتهم.

يذكر انه تم نهاية رمضان الماضي افتتاح جزء من النفق ضمن المشروع من خلال افتتاح الجزء الخاص بالقادمين من الظهران وهو عبارة عن طرق الخدمة الجانبية للنفق ومنعطف دوران رجوع فوق النفق، الذي يتكون من ثلاث حارات للسيارات، إضافة إلى أرصفة ومواقف سيارات جانبية وإنارة في الجزيرة الوسطية للطريق الرئيسي وجانبية لطرق الخدمة وتصريف مياه الأمطار السطحية للطريق.
المزيد من المقالات