هتان.. الشبابيون كبار بتعاملهم

هتان.. الشبابيون كبار بتعاملهم

الاحد ١٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
لم يكن يحتاج اللاعب هتان باهبري للخروج بالتلفاز بعد مباراة فريقه الأخيرة واطلاق كلمات غريبة بحق المنسق الاعلامي بنادي الفيحاء، كلمات لا تصدر من لاعب يلعب بناد كبير مثل الشباب.

* المراكز الاعلامية للأندية واحاديثها شأن لا يخص اللاعبين، وإن كان هناك امر غير لائق ويمس النادي فالمسؤولون قادرون على الرد وحفظ حقوقهم.


* الغريب بالأمر ان الكلمات التي خرجت من اللاعب بقوله: (ان الشباب ما هو محطة عبور وان قدرنا نكسر خشمك!) كانت صادمة للوسط الرياضي لمعرفتهم بأخلاق اللاعب واتزانه دائما في تصاريحه.

* المستوى المتطور الذي يقدمه هتان وتحديدا خلال السنتين الاخيرتين نتمنى ان لا يشوهه بهذه الكلمات وعليه التواضع عند الفوز واحترام الآخرين وعدم الاساءة لهم.

* لا احد يختلف ان هتان لاعب قادم للنجومية واستطاع ان يقدم نفسه بشكل مميز ولهذا من المهم جدا ان يحافظ على هذه المكتسبات.

* ما نعرفه ان اللاعب صاحب اخلاق راقية ولكن نقول ان الانسان بشر ومعرض للخطأ ولهذا لا نريد ان نقسو عليه كثيرا حتى لا نخسر موهبة تملك الكثير لتقدمه للنادي والمنتخب.

* ما نتمناه ان لا يكرر اللاعب هذه التصاريح وان يكون رده على اي حديث من خلال الملعب لانه دائما هو افضل مكان للرد للاعب.

* الأهم ان يقدم اللاعب اعتذاره عن ما بدر منه والاعتذار عن ما يقال من شيم الكبار وان يكون القرار الذي اتحذ بحقه من لجنة الانضباط والاخلاق بالاتحاد السعودي بالغرامة بمثابة درس يتعلم منه الكثير.

* كلاعب، تملك مستوى جيدا، ولكن تأكد لن تتطور وتصل بعيدا ان لم ترتق بأسلوبك وتبتعد عن هذه الأمور ويكون تركيزك بالملعب فقط.

أخيرا...

هتان.. انت تلعب بناد كبير قدم نجوما عديدة للكرة السعودية وصاحب انجازات وبطولات.. الشبابيون كانوا ولا يزالون كبارا بتعاملهم مع الآخرين ان اردت ان تصل فعليك ان تسير في نفس الاتجاه.

TWITTER: SAMEER_HILAL
المزيد من المقالات
x