عاجل

رئيس وزراء البحرين: المملكة نجحت في الحفاظ على استقرار الأمة

رئيس وزراء البحرين: المملكة نجحت في الحفاظ على استقرار الأمة

الاحد ١٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في البحرين، اليوم، أن المملكة بمواقفها الحازمة ووقفتها القوية مع أشقائها وإخوانها، نجحت في الحفاظ على وحدة وأمن واستقرار الأمتين العربية والإسلامية، وقادت مسيرة العمل العربي والخليجي بكل حكمة واقتدار رغم شدة التحديات التي تمر بها المنطقة.

وأضاف سموه، خلال استقباله سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، أن ما تشهده المملكة من تقدم ونماء ومشروعات تنموية واقتصادية بقيادة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وبدعم من سمو ولي عهده الأمين يشكل مصدر قوة لجميع أشقائها، بما حباها الله به من دور مؤثر في محيطها الإقليمي وعلى المستوى الدولي.


من جانبه، أعرب السفير آل الشيخ عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء بمملكة البحرين على ما يوليه من حرص واهتمام بتعزيز علاقات المحبة والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد أن سموه يحظى بمحبة كبيرة في قلوب الجميع وله قيمة عربية وخليجية لها إسهاماتها البارزة ومواقفها الصلبة في مواجهة كل التحديات التي تحاول النيل من أمن واستقرار دول وشعوب المنطقة.

وأكد أن العلاقات البحرينية السعودية تشهد تطورًا مستمرًا، وهي علاقات تقوم على المحبة والأخوة التي تزداد رسوخًا عبر السنين، منوهًا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في شتى المجالات.
المزيد من المقالات
x