81 متدربًا ومتدربة في برامج الملحقية الثقافية بباكستان

81 متدربًا ومتدربة في برامج الملحقية الثقافية بباكستان

الاحد ١٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
أقامت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية بالتعاون مع مركز الملك عبداللّه بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية نهاية الأسبوع الماضي دورة تدريبية بعنوان (مهارات البحث العلمي اللغوي العربي)، استهدفت عددًا من الباحثين في المجال اللغوي وأعضاء الهيئات التدريسية في باكستان، وذلك بمقر معهد اللغة العربية بإسلام أباد.

قدّم الدورة عضو مركز الملك عبداللّه بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية د. فهد بن صالح الملحم، فيما بلغ عدد المتدربين فيها 81 متدربًا ومتدربة من مختلف الجامعات الباكستانية والمؤسسات التعليمية وحاملي الدرجات العلمية المتفاوتة، كما قدّم د. الملحم حلقة نقاش بعنوان (أدب الخطاب - نماذج معاصرة)، وذلك في مقر المدرسة السعودية بإسلام أباد.


وسلّم الملحق الثقافي بسفارة المملكة لدى باكستان الدكتور علي بن محمد هوساوي في ختام الدورة الشهادات للمتدربين واستلم درعًا تذكارية من معهد اللغة العربية بهذه المناسبة.

يُذكر أن هذه البرامج تأتي استمرارًا للبرامج التي نفذها وسينفذها مركز الملك عبداللّه بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية بالتعاون مع الملحقية الثقافية في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان.
المزيد من المقالات