سامبا القادسية تنفجر في الاتحاد

سامبا القادسية تنفجر في الاتحاد

الاحد ١٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
رفع القادسية رصيده إلى ٤ نقاط بينما مازال رصيد الاتحاد خاليا من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية تواليا

ضاعف القادسية من معاناة مضيفه الاتحاد عندما تغلب عليه ٣-٠ سجلها البرازيلي إلتون جوزيه (٤) ومواطناه جورجينهو دي مورا (٦٤) وبيسمارك فيريرا (٨١) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام منافسات المرحلة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ورفع القادسية رصيده إلى ٤ نقاط بينما مازال رصيد الاتحاد خاليا من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية تواليا، وقرر مجلس إدارة النادي إقالة المدرب الارجنتيني رامون دياز بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها الفريق من بداية الموسم.



وتم تكليف المدرب الوطني بندر باصريح لقيادة الفريق في المرحلة الحالية الى أن يتم دراسة كافة الخيارات المتاحة أمام المجلس.

وفشل رامون دياز في تحقيق أي فوز حتى الآن بعد خسارته مباراة السوبر أمام الهلال ثم التعادل أمام الوصل الإماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال وأخيرا الخسارة أمام الشباب والقادسية في الدوري.

ولحق الهلال بجاريه الشباب والنصر على قمة الدوري عقب فوزه على مضيفه الرائد ٣-١ في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. سجل للهلال قوميز (٤١) والإماراتي عمر عبدالرحمن (٤٥) والبرازيلي كارلوس إدواردو (٥٥ من ركلة جزاء) وللرائد المغربي احمد حمودان (٥٢).

وجاء الشوط الأول سريعا من الفريقين وكان الهلال صاحب المبادرة الهجومية عندما ارتقى الفرنسي غوميز لكرة عرضية اعتلت العارضة بقليل (١٤) ورد الرائد عن طريق المغربي احمد حمودان الذي واجه المرمى وصوب الكرة بجوار القائم (١٧) وقبل نهاية الشوط بأربع دقائق افتتح الهلال باب التسجيل إثر كرة عرضية صوبها غوميز قوية ارتطمت بالمدافع عبدالله الشامخ وأخذت طريقها داخل المرمى (٤١) وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط عزز الهلال تقدمه بهدف ثان عن طريق الإماراتي عمر عبدالرحمن الذي صوب كرة قوية استقرت على يمين الحارس الجزائري عزالدين دوخه (٤٥).

ومع انطلاقة الشوط الثاني قلص الرائد الفارق بواسطة احمد حمودان الذي ارتقى لكرة عرضية ولعبها برأسه على يسار العُماني علي الحبسي (٥٢) ولكن الهلال عمق الفارق من جديد بعد ثلاث دقائق حيث تحصل على ركلة جزاء تصدى لها البرازيلي كارلوس إدواردو ولعبها قوية على يسار عزالدين دوخه (٥٥) وأكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين بعد خروج مدافعه الاسباني البرتو بوتيا بالبطاقة الحمراء (٧٢). وقد تقدمت إدارة الهلال باحتجاج رسمي على حكم المباراة لعدم صحة البطاقة الصفراء الثانية، والتي خرج على إثرها اللاعب الإسباني بوتيا مطرودا.

أستراليا تنضم إلى مبادرة "كوفاكس" العالمية للقاحات المستقبلية

ألمانيا تسجل 1769 إصابة جديدة بفيروس كورونا

«جوجل» يحتفل باليوم الوطني الـ90 للمملكة

بسبب كورونا ... الوفيات في المكسيك ترتفع

البرازيل ... 33536 حالة إصابة جديدة بكورونا و836 وفاة

المزيد

حلم عالمي يتحقق على أرض المملكة.. الرياض تنافس المدن الذكية

السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا.. «الداخلية» تعلن التفاصيل

ضبط 17 مليون ورقة مُعدة للتزييف لفئتي 100 و500 ريال 

إنشاء شعب جديدة بهيئة المهندسين

"الجبير" يبحث العلاقات مع وزير خارجية الفلبين

المزيد