مصرع قيادي انقلابي في جبهة ملاجم البيضاء

مصرع قيادي انقلابي في جبهة ملاجم البيضاء

الاحد ١٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
لقي قيادي ميداني بارز في ميليشيا الإرهاب الحوثية مصرعه مع قياديين آخرين في المعارك الضارية بجبهة الملاجم بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال مصدر عسكري: إن القيادي الإرهابي الحوثي المدعو يحيى عبدالله العطاش المحضار المكنى بـ«أبو عدي» من عسيلان شبوة، لقي مصرعه خلال معارك ضارية اندلعت قبل أيام بين قوات الشرعية وميليشيا الحوثي عقب هجوم شنته الأخيرة على مواقع خسرتها سابقاً بجبهة الملاجم في محاولة لاستعادتها.


ونقل موقع المقاومة «2 ديسمبر» عن المصدر قوله: إن قياديين حوثيين آخرين هما عوض الخضر الجنيدي وإبراهيم محمد الجنيدي من منطقة نصاب شبوة لقيا مصرعيهما في المواجهات.

وفي البيضاء ذاتها، استشهد طفل الجمعة بانفجار لغم أرضي زرعته الميليشيا الحوثية في منطقة قانية بمديرية السوادية. وفقا لما ذكره سكان محليون السبت.

وقال أحد السكان: إن الطفل أحمد صادق المستنيري 10 أعوام انفجر به لغم أرضي زرعته الميليشيا بمنطقة حوران قانية مديرية السوادية ما أدى إلى استشهاده على الفور، مشيراً الى أن الطفل لقي حتفه أثناء رعيه للأغنام في المنطقة.

وزرعت الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران ملايين الألغام والعبوات الناسفة مختلفة الأحجام في عدة محافظات بينها البيضاء مخلفة المئات من الضحايا المدنيين أغلبهم من الأطفال والنساء.
المزيد من المقالات