لقاءات توظيف في القطاع الخاص بالرياض غدًا

لقاءات توظيف في القطاع الخاص بالرياض غدًا

الاحد ١٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
أعلنت غرفة الرياض عن توافر 121 وظيفة إدارية وفنية بالقطاع الخاص، قامت بطرحها 6 شركات ترغب في شغلها بالمؤهّلين من السعوديين والسعوديات من حملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة، وسيكون موعد إجراء المقابلات الشخصية لشغل هذه الوظائف اعتبارًا من غد الإثنين وحتى الخميس المقبل، وذلك بمقر الغرفة والشركات.

وبيّن رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور الشثري أن الوظائف المطروحة تحت مسميات مسؤولة مركز اتصال، مديرة مركز تدريب، معلمة لغة إنجليزية، بائع، موظف مبيعات، أمين مستودع، أخصائي موارد بشرية، استشاري مبيعات.


وأشاد بالتعاون والتجاوب الذي تُبديه منشآت القطاع الخاص مع توجّهات الغرفة وجهودها في مجال توظيف السعوديين والسعوديات الباحثين عن العمل، موضحًا أن هذه التوجّهات تأتي مواكبة ودعمًا لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتماشيًا مع متطلبات المرحلتَين الحالية والمستقبلية.

ودعا الشثري الراغبين في العمل بالقطاع الخاص من الشباب والشابات للاستفادة من هذه الوظائف المطروحة مؤكدًا حرص الغرفة على تسخير قدراتها وعلاقتها لتكون حلقة وصل بين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض؛ لتوفير المزيد من فرص التوظيف للباحثين عن العمل.
المزيد من المقالات