راموس يركز على تصحيح مشاكل دفاع الاتفاق

يعاود تدريباته اليوم الأحد استعدادا للفيحاء

راموس يركز على تصحيح مشاكل دفاع الاتفاق

السبت ١٥ / ٠٩ / ٢٠١٨
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء اليوم الأحد، تدريباته اليومية الاعتيادية، عقب الراحة التي منحها المدرب الأوروجوياني ليوناردو راموس للاعبيه بعد الفوز الذي تحقق على الباطن في الجولة الثانية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيفتح المدرب الاتفاقي ملف الاستعداد مبكرا لمواجهة الفيحاء، الذي سيلتقي معه مساء الجمعة المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث يسعى لرفع الجاهزية الفنية واللياقية لفريقه، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال المواجهات السابقة، وخصوصا على مستوى التغطية الدفاعية، التي كانت نقطة ضعف واضحة في الفريق الاتفاقي خلال مواجهتي الرائد والباطن.


راموس -ورغم الانتصار على الباطن- لم يخف عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به «فارس الدهناء»، موضحا أن الفريق قادر على تقديم مستوى أفضل من الذي ظهر به، وخصوصا فيما يتعلق بالجوانب الدفاعية، مؤكدا أنه سيعمل على تصحيح كافة الأخطاء، من أجل ظهور الفريق الاتفاقي بالمظهر المرضي.

وتترقب جماهير «النوخذة» عودة نجمي الفريق محمد الكويكبي وهزاع الهزاع، خلال التدريبات التي تسبق مواجهة الفيحاء، ليتمكنا من المشاركة، ولو من على مقاعد البدلاء؛ نظرا للثقل الكبير الذي يمثله كلا اللاعبين على الخارطة الاتفاقية.

الجماهير الاتفاقية تتمنى عدم تأثر العلاقة بين المدرب الأوروجوياني راموس والمحترف الأرجنتيني كريستيان جوانكا، بعدما عبر الأخير عن عدم رضاه التام على استبداله خلال لقاء الباطن، لكن المخاوف بدأت في التضاؤل بعدما أكد اللاعب خلال أحد تصاريحه الإعلامية أنه يحترم قرار المدرب.

من جانب آخر، تصدر قائد الفريق الاتفاقي ومحترفه الجزائري رايس مبولحي قائمة التصويت لجائزة أفضل لاعب في مباراة الباطن، بحصوله على نسبة (74)%، في مقابل (16)% للمحترف التونسي فخرالدين بن يوسف، و(7)% للاعب الوسط علي هزازي، و(3)% للمدافع أحمد جمال.
المزيد من المقالات