يوفنتوس يخشى مفاجآت ساسولو

يوفنتوس يخشى مفاجآت ساسولو

السبت ١٥ / ٠٩ / ٢٠١٨
ينتظر فريق يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي مهمة صعبة، عندما يلتقي مع ضيفه ساسولو اليوم الأحد في المرحلة الرابعة للبطولة.

ويأتي ساسولو إلى مدينة تورينو، وهو منتشيا ببدايته الرائعة في المسابقة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، دون أن يتلقى أي خسارة حتى الآن، ويتصدر قائمة الفرق الأكثر تسجيلا للأهداف في المباريات الثلاث الأولى برصيد ثمانية أهداف.


وسحق يوفنتوس فريق ساسولو 7-صفر في المواجهة الأخيرة بينهما.

وصرح روبيرتو دي زيربي مدرب ساسولو لصحيفة (كورييري ديللو سبورت) الإيطالية الأسبوع الماضي «سنواجه أقوى فريق في إيطاليا».

واستدرك قائلا «لكن هذا لا يعني أننا خسرنا بالفعل. بل سنبذل أقصى الجهد».

أما بالنسبة لممثل إيطاليا الرابع في دوري الأبطال، أي فريق العاصمة روما، فمن المؤكد أن مدربه اوزيبيو دي فرانشيسكو سيواجه صعوبة كبيرة في جعل تركيز لاعبيه منصبا على مباراة اليوم الأحد ضد كييفو ومحاولة تحقيق الفوز الثاني وتعويض خسارة المرحلة الماضية أمام ميلان (1-2)، لاسيما في ظل الرحلة الشاقة الى العاصمة الإسبانية الأربعاء حين يحلون ضيوفا على ريال مدريد حامل اللقب.

وحسمت ثلاث نقاط من رصيد نادي كييفو فيرونا وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 200 ألف يورو (232 ألف دولار أمريكي) لتزوير حساباته المالية، بحسب ما أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وأدانت المحكمة الرياضية للاتحاد الإيطالي كييفو لإضافته 27 مليون يورو (31 مليون دولار أمريكي) على رسوم الانتقال الحقيقية للاعبين الواعدين من نادي تشيزينا المتواضع بين 2015 و2018.

وأوقف رئيس النادي لوكا كامبيديلي ثلاثة أشهر وأربعة من مستشاريه ستة أشهر.

واتهم النادي باستخدام انتقالات لاعبيه مع تشيزينا لتحقيق ربح زائف للناديين والسماح لهما بتلبية شروط التسجيل في درجتيهما. وكان كييفو يلعب ضمن الدرجة الأولى في كل المواسم المعنية.

وجاءت العقوبة أقل من تلك، التي طلبها المدعون بحسم 15 نقطة، وإيقاف كامبيديلي 36 شهرا.

وقال الاتحاد الايطالي في بيانه إن محكمة الانضباط «قبلت إحالة المدعي العام بمعاقبة كييفو بحسم 3 نقاط من رصيده لهذا الموسم وتغريمه 200 ألف يورو».

وكان كييفو قد حل في المركز الثالث عشر الموسم الماضي، وهو يحتل المركز الاخير في الدوري راهنا بعد 3 مراحل على انطلاقه.

وقرر الاتحاد الايطالي عدم تحريك الدعوى ضد تشيزينا بسبب الغاء عضويته، وعاقب المسؤولين جيدو ألديني وصامويلي ماريوتي بالايقاف لشهر و15 يوما.

وتشهد لقاءات اليوم أيضا مواجهة جنوه مع بولونيا، وأودينيزي مع تورينو، وإمبولي مع لاتسيو، وكالياري مع ميلان.

وتختتم مباريات المرحلة بلقاء سبال مع أتالانتا يوم الإثنين المقبل.
المزيد من المقالات
x