الجبال: طوينا صفحة الوحدة وفتحنا ملف الليوث

الجبال: طوينا صفحة الوحدة وفتحنا ملف الليوث

السبت ١٥ / ٠٩ / ٢٠١٨
أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال أن فريقه قدم مستوى جيدا في المواجهة الماضية أمام فريق الوحدة ضمن الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال: ظهر الفريق بشكل إيجابي على مستوى الأداء الفني لكننا لم نوفق على مستوى النتيجة التي نطمح لتحقيقها فقد وصلنا في أكثر من مناسبة لمرمى المنافس وكنا قادرين على التهديف لكن اللمسة الأخيرة هي ما اختفى في هذه المواجهة.

وأضاف الجبال قائلاً: الإيجابية في الأداء تمنحنا راحة كبيرة في مضاعفة الجهد في جانب واحد أفضل من أن يكون في جوانب متنوعة وإن شاء الله نكون حاضرين على مستوى النتيجة في المواجهات القادمة.


وعلق الجبال على غياب المحترف البرازيلي جواو بيدرو قائلا: جواو يعاني من إصابة منذ الجولة الأولى ويحتاج لبرنامج علاجي وهذا الأمر عانينا منه في مواجهة الوحدة مما جعلنا نلعب بدون مهاجم صريح.

وعن المواجهة القادمة أمام فريق قال: طوينا صفحة الوحدة والآن بكل تأكيد سيكون التركيز منصب نحو المواجهة القادمة التي تعني لنا أهمية كبيرة في ظل بحثنا الحثيث على تحقيق الفوز الأول.

واختتم الجبال حديثه قائلا: شكرًا للجماهير النموذجية التي كانت عنوان للدعم المستمر فنعدهم بمضاعفة والجهد والعمل الحثيث من أجل إسعادهم.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق الفتحاوي مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب النادي الرئيسي استعدادًا لمواجهته القادمة أمام فريق الشباب بعد الراحة التي منحها الجبال للاعبي فريق يوم أمس الجمعة.
المزيد من المقالات