دياز يستبعد 9 لاعبين عن مواجهة القادسية

دياز يستبعد 9 لاعبين عن مواجهة القادسية

الجمعة ١٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
استبعد المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد رامون دياز تسعة لاعبين عن مواجهة اليوم التيي يلاقي فيها الاتحاد نظيره القادسية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشمل الاستبعاد كلاً من عساف القرني وفواز القرني وحسن معاذ وعلي الزقعان ومحمد ريمان وطارق عبدالله ومحمد قاسم وعمر المزيعل وعون البيشي لأسباب مختلفة، منها فنية وأخرى بداعي عدم اكتمال الجاهزية.


ومما أثار الاستغراب استبعاد الحارس الأساسي عساف القرني، حيث تشير مصادر (اليوم) الى أن استبعاده جاء لعدم تجديد عقده الاحترافي حتى الآن، وحرص الجهاز الفني على تجهيز الحارسين الشابين راكان النجار وأمين بخاري للقاءات الرسمية، والاعتماد عليهما لحين الانتهاء من تجديد عقد القرني كونه يتفوق فنياً عليهما جميعاً.

من جهة أخرى، شارك جمهور نادي الاتحاد في توجيه أسئلتهم للمدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الذي أقيم مساء للحديث عن مباراة الفريق أمام القادسية، حيث تم بثه على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي في خطوة غير مسبوقة.

وعلى صعيد متصل، يعود مدير الكرة بالفريق الأول المعيّن حديثاً محمد السليمان إلى جدة خلال الأيام المقبلة ليتسلم مهامه خلفاً للإداري السابق حسين الصادق، الذي تم تعيينه مديراً إدرايا للمنتخب السعودي لكرة القدم.

حيث يتواجد السليمان حالياً في القاهرة مرافقاً لوالدته التي تعاني من ظرف صحي ويقوم بمهامه حالياً الصادق برفقة خالد علواني لحين عودته والتفرغ لاستلام منصبه الجديد.
المزيد من المقالات