الاتفاق يكشر عن أنيابه بثلاثية في الباطن

الاتفاق يكشر عن أنيابه بثلاثية في الباطن

الجمعة ١٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
قاد الحارس الجزائري رايس مبولحي فريقه الاتفاق لفوز مثير أمام الباطن ٣-٢ في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح المرحلة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل للاتفاق الأرجنتيني كريستيان جوانكا (٤٣) وحسن الحبيب (٦٨) والتونسي فخرالدين بن يوسف (٨١) وللباطن المغربي عزيز بوهدوز (٧٣) وحسن شراحيلي (٩٠+٥) ورفع الاتفاق رصيده إلى ٤ نقاط بينما بقي الباطن على رصيده السابق نقطة يتيمة.

وفرض حارس الاتفاق الجزائري رايس مبولحي نفسه نجما للشوط الأول دون منازع، إذ أنقذ مرماه من أهداف محققة كان أخطرها تصويبتي المغربي عزيز بوهدوز وعبدالرحمن الظفيري (٣٧) وقبل نهاية المباراة بدقيقة نجح الاتفاق في أخذ الأسبقية بواسطة كريستيان خوانكا الذي تجاوز المدافع وصوب الكرة أرضية على يسار الحارس البرازيلي ادريانو فاتشيني (٤٣).



وفي الشوط الثاني واصل مبولحي تألقه عندما تصدى لكرة الكولومبي يوهان ارانجو منقذا مرماه من هدف محقق لهدف (٥٨) ومن هجمة منسقة عزز الاتفاق تقدمه بهدف ثان إثر كرة عرضية لم يجد البديل حسن الحبيب في ايداعها المرمى على يمين فاتشيني (٦٨) وبعد هذا الهدف بخمس دقائق استطاع الباطن تقليص النتيجة عن طريق المغربي عزيز بوهدوز الذي كسر مصيدة التسلل وارسل كرة قوية استقرت على يمين رايس مبولحي (٧٣) ولكن الاتفاق أضاف هدفا ثالثا من هجمة مرتدة سريعة حيث واجه التونسي فخرالدين بن يوسف المرمى وارسل الكرة قوية أرضية ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها داخل المرمى (٨١) وفي الوقت بدل الضائع قلص الباطن الفارق مجددا عن طريق حسن شراحيلي الذي تلقى كرة عرضية لعبها قوية داخل المرمى (٩٠+٥).

وحسم التعادل السلبي مباراة الفتح والوحدة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. وبهذه النتيجة رفع كل فريق رصيده إلى نقطتين من تعادلين.

واتفق الحزم وجاره التعاون على التعادل ١-١ في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. تقدم الحزم بواسطة البرازيلي رودولفو الميدا (٥٩) وادرك التعاون التعادل عن طريق الكاميروني ليندر تارامبا (٦٩) ليرفع كل فريق رصيده إلى نقطتين.

أستراليا تنضم إلى مبادرة "كوفاكس" العالمية للقاحات المستقبلية

ألمانيا تسجل 1769 إصابة جديدة بفيروس كورونا

«جوجل» يحتفل باليوم الوطني الـ90 للمملكة

بسبب كورونا ... الوفيات في المكسيك ترتفع

البرازيل ... 33536 حالة إصابة جديدة بكورونا و836 وفاة

المزيد

حلم عالمي يتحقق على أرض المملكة.. الرياض تنافس المدن الذكية

السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا.. «الداخلية» تعلن التفاصيل

ضبط 17 مليون ورقة مُعدة للتزييف لفئتي 100 و500 ريال 

إنشاء شعب جديدة بهيئة المهندسين

"الجبير" يبحث العلاقات مع وزير خارجية الفلبين

المزيد