المولد يدعم جماهير الاتحاد بـ500 تذكرة

المولد يدعم جماهير الاتحاد بـ500 تذكرة

الخميس ١٣ / ٠٩ / ٢٠١٨
أكد لاعب وسط فريق نادي الاتحاد فهد المولد أنه بصدد تقديم ٥٠٠ تذكرة مجانية لجماهير نادي الاتحاد، مؤكدا أنهم كلاعبين سيلعبون للفوز والمنافسة بقوة على البطولات في الموسم الحالي.

وأعلن نادي الاتحاد أنه سيتم السماح لجمهور النادي بالمشاركة في طرح الأسئلة على المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الذي سيعقده للحديث عن مباراة الفريق أمام القادسية ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


وتم إطلاق هاشتاق «جمهورالاتحاد يحاور»، الذي سيتم من خلاله استقبال أسئلة الجمهور وطرحها على المدير الفني في المؤتمر الصحفي، مع بث وقائع المؤتمر عبر «سناب» الاتحاد وقناته على موقع «يوتيوب».

وودع اللاعبون مدير الكرة السابق حسين الصادق بحفل مبسط كان هدفه الاحتفاء بتعيينه مديرا إداريا للمنتخب السعودي الأول، حيث سيخلفه في منصبه بنادي الاتحاد الدكتور محمد السليمان.

وفي إطار استعدادات رابطة المشجعين بقيادة صالح القرني لاستئناف المسابقات المحلية خاصة الدوري، فقد دشنت الرابطة عددا من الأهازيج الجديدة التي سيتم ترديدها في مواجهة القادسية.

وكان معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قد اشتكى في وقتٍ مضى من بعض الروابط التشجيعية وطالب بإصدارات جديدة لروابط الأندية.
المزيد من المقالات