العدالة يتجاوز الطائي ويقفز للمركز الثالث

العدالة يتجاوز الطائي ويقفز للمركز الثالث

الخميس ١٣ / ٠٩ / ٢٠١٨
قفز العدالة إلى المركز الثالث بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق الطائي بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وبهذه النتيجة رفع العدالة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الطائي عند نقطة واحدة متراجعا إلى المركز السابع عشر.

وفي المزاحمية تمكن فريق الوشم من الفوز على ضيفه فريق الخليج بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الوشم، ليتقدم الوشم إلى المركز السادس عشر بثلاث نقاط، فيما بقي الخليج على رصيده السابق بأربع نقاط متراجعا إلى المركز الثامن.


وحافظ فريق العين على صدارته لترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه فريق الأنصار بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ليرفع العين رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول، فيما بقي الأنصار على رصيده السابق بأربع نقاط متراجعا لى المركز الثاني عشر.

وفي المجمعة تمكن فريق ضمك من الفوز على مستضيفه فريق المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، وبهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى ست نقاط متقدما إلى المركز الرابع، فيما توقف رصيد المجزل عند النقطة الواحدة في المركز التاسع عشر.

وفي أبها حقق فريق أبها فوزا ثمينا على ضيفه فريق الكوكب بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ليتقدم أبها إلى المركز السابع بست نقاط، بينما تمسك الكوكب بالمركز العشرين برصيد خال من النقاط.
المزيد من المقالات