عاجل
عاجل

الباطن الأفضل في مواجهاته مع الاتفاق

الباطن الأفضل في مواجهاته مع الاتفاق

الأربعاء ١٢ / ٠٩ / ٢٠١٨
منذ عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، وصعود نظيره في الباطن لدوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه، باتت المواجهة بين الفريقين تحمل بين طياتها طابعا شرقاويا مميزا، غلف بعنوان «الاثارة والندية».

ويتطلع «فارس الدهناء» لاستغلال نقل اللقاء من ملعب نادي الباطن إلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، من أجل تحقيق الانتصار، ووقف تفوق الباطن على مستوى مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


«النوخذة» و«السماوي»، التقيا في (4) مواجهات على مستوى الدوري السعودي للمحترفين، كانت الغلبة فيها لمصلحة الباطن بواقع لقاءين من أصل (4).

وتفوق الاتفاق بنتيجة (2-1)، في اللقاء الأول الذي جمع بينهما في مساء الأربعاء الموافق الـ (21) من شهر سبتمبر للعام (2016)م، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري المحترفين.

اللقاء الثاني شهد تفوقا للفريق البطناوي بهدفين نظيفين، لينتهي الموسم الأول لهما في الدوري السعودي للمحترفين، بتبادل الانتصارات فيما بينهما، مع ملاحظة أن كل واحد منهم تفوق في المباراة التي أقيمت على أرضه.

وفي الموسم الثاني، فاجأ الباطن الاتفاق بتحقيقه لفوز كبير بلغ قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء الجولة الـ (6) من الدوري السعودي للمحترفين، الذي أقيم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الاتفاق حاول رد اعتباره خلال لقاء الدور الثاني، الذي اقيم على ملعب نادي الباطن، وكان في طريقه لذلك بعدما تقدم بهدف عبدالرحمن العبود، قبل أن يعود الباطن في الوقت بدل الضائع، مسجلا هدف التعديل في الدقيقة الـ (95) من عمر اللقاء.

وفي اللقاء الخامس، الذي يقام هذا المساء بينهما على مستوى الدوري السعودي للمحترفين، يتطلع الاتفاق لتحقيق انتصاره الثاني على الباطن للتساوي معه في عدد الانتصارات، في الوقت الذي يبحث فيه الباطن عن تسجيل الانتصار الثالث له في خامس مواجهة بينهما.
المزيد من المقالات
x