أمواج الخليج تهدد الوشم.. وصدارة العين ترعب الأنصار

أمواج الخليج تهدد الوشم.. وصدارة العين ترعب الأنصار

الثلاثاء ١١ / ٠٩ / ٢٠١٨
تستكمل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ضيفا على نظيره الوشم على ملعب الأخير بشقراء في تمام الساعة الـ(6:45)م، فيما يستضيف العين الأنصار على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة في تمام الساعة الـ(7:00)م، ويلتقي المجزل وضمك على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في تمام الساعة الـ(6:45)م، كما يتقابل العدالة والطائي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في تمام الساعة الـ(6:30)م، ويرحل الكوكب لملاقاة أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في تمام الساعة الـ(6:55)م.

الخليج يخطط لإغراق الوشم


في شقراء، يبحث الخليج عن البقاء بالمقربة من مراكز الصدارة، وتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، عقب تفوقه على المجزل في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، وذلك حينما يحل ضيفا على الوشم، الساعي لاستغلال إقامة المباراة على أرضه وبين جماهير، وخطف نقاطها الـ(3)، بعدما خسر مباراتي الجولتين الماضيتين أمام كل من نجران والقيصومة.

ويتسلح الخليج خلال هذه المواجهة بخبرة مدربه الوطني سمير هلال في منافسات دوري الدرجة الأولى، وبالقوة الهجومية المميزة التي يمتلكها بتواجد المحترف لاسانا ديابي، المهاجم القادم من ساحل العاج.

ويدخل الوشم اللقاء وهو في المركز التاسع عشر برصيد خالٍ من النقاط، فيما يحتل الخليج المركز الثالث برصيد (4) نقاط.

المكافآت والصدارة تشعلان مواجهة الباحة

وفي الباحة، يتطلع العين لمواصلة مفاجآته، وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، ليحافظ على صدارته لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وذلك حينما يستضيف على أرضه وبين جماهيره الأنصار، الراغب في مواصلة بدايته المميزة، والبقاء بالقرب من فرق الصدارة.

المباراة ستحفل بالكثير من الإثارة والندية؛ نظرا للمستوى الفني المتميز الذي ظهر به الفريقان في الجولتين الماضيتين، ويتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير.

يذكر أن المكافآت كانت حاضرة في كلا الطرفين، والروح المعنوية في أعلى درجاتها، وهو ما ينبئ بمشاهدة لقاء مشتعل، ومشوق من كافة جوانبه.

يدخل العين اللقاء وهو في صدارة الترتيب العام برصيد (6) نقاط، فيما يحتل الأنصار المركز السادس برصيد (4) نقاط.

المجزل وضمك في قمة خاصة

أما في المجمعة، فإن القمة التي تجمع المجزل وضمك تحمل بين طياتها الكثير من الأسرار، في ظل بحث أبناء المجزل عن طريق الانتصارات، الذي لم يتوصلوا له خلال الجولتين الماضيتين، في حين أن ضمك الذي خسر لقاءه الأول، تمكن من التعويض في اللقاء الثاني، وهو يرغب في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، رغم صعوبة المهمة من خلال إقامة اللقاء خارج ملعبه.

يدخل المجزل اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل ضمك المرتبة الحادية عشرة برصيد (3) نقاط.

الطائي ضيف ثقيل على العدالة

وفي الأحساء، يحل الطائي ضيفا ثقيلا على العدالة، في إطار سعيه لتحقيق أول انتصاراته في الموسم الحالي، خاصة أن الجميع كان ينتظر منه بداية أقوى من التي سجلها خلال الجولتين الماضيتين.

الكرم الأحسائي، قد يتمثل في خطف النقاط الـ(3) من قبل العدالة، الذي يقدم نفسه بصورة مميزة منذ انطلاقة منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، ويسعى لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي.

يدخل العدالة اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد (4) نقاط، جمعها من التعادل مع هجر والتفوق على الكوكب، فيما يحتل الطائي المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.

أبها والكوكب في لقاء الجريحين

وفي المحالة، يتطلع كل من أبها والكوكب لتعويض خسارتيهما في الجولة الماضية أمام كل من هجر والعدالة، حيث يبحث كلا الفريقين عن النقاط الـ(3)، من أجل تغيير مساريهما في سلم الترتيب العام، وبالخصوص الكوكب الذي خسر لقائي الجولتين الأولى والثانية.

يدخل أبها اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد (3) نقاط، فيما يتذيل الكوكب الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.
المزيد من المقالات