القرني يقترب من التجديد وفيلانويفا يدعم المدرج بتذاكر

القرني يقترب من التجديد وفيلانويفا يدعم المدرج بتذاكر

الثلاثاء ١١ / ٠٩ / ٢٠١٨
تسعى إدارة نادي الاتحاد إلى توقيع عقد جديد مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم عساف القرني، خلال الأيام المقبلة، واقترب الطرفان من الاتفاق على التجديد، على أن يوقع اللاعب عقب عودته من المعسكر الإعدادي للفريق في الإمارات لاسيما وأن عقبة التأخير في التجديد كانت مطالبات اللاعب بحقوقه المالية السابقة التي تعود لموسم ٢٠١٤/٢٠١٥م.

وتكفل المحترف التشیلي بصفوف فریق نادي الاتحاد كارلوس فیلانویفا بعدد 100 تذكرة للجماھیر الاتحادیة لحضور مباراة الفریق أمام


نظيره القادسیة، والتي ستقام یوم السبت المقبل على ملعب مدینة الملك عبدالله الریاضیة بجدة، ضمن الجولة الثانیة من دوري كأس الأمیر محمد بن سلمان للمحترفین.

وبدأ الجھاز الفني والطبي بتجھیز فیلانویفا بعد تحسن إصابته في العضلة الخلفية، حيث قام اللاعب بالركض على الملعب لتطبيق برنامجه اللیاقي، بینما شارك لاعب المحور جمال باجندوح مع زملائه اللاعبين في صالة الحديد صباح أمس.

وعادت البعثة الاتحادية بالأمس إلى جدة بعد ختام المعسكر الإعدادي الذي شهد خوض لقاء ودي وحيد أمام فريق نادي بني ياس انتهى بفوز الاتحاد بنتيجة ٤ - صفر.

وكانت إدارة نادي بني یاس قد أقامت حفل عشاء تكریما لبعثة الفريق، فیما قدم مدیر الفریق حسین الصادق شكره لإدارة بني یاس على حفاوة الاستقبال.

وسينضم الثلاثي الدولي فهد المولد وماثيو جورمان وكريم الأحمدي اليوم الأربعاء لتدريبات الفريق لبدء الاستعدادات الختامية التي تسبق مواجهة القادسية.
المزيد من المقالات
x