الخرساني: خاطبنا الاتحاد السعودي للمشاركة في الدورة الرباعية

الخرساني: خاطبنا الاتحاد السعودي للمشاركة في الدورة الرباعية

الاثنين ١٠ / ٠٩ / ٢٠١٨
كشف المتحدث الرسمي للاتحاد العراقي لكرة القدم حسين الخرساني في تصريح حصري لـــ «اليوم» أن الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد رفع بخطاب رسمي لنظيره الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلب فيه المشاركة في الدورة الرباعية الدولية، التي تنظمها المملكة خلال شهر أكتوبر القادم بمشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والسعودية ومنتخب آخر لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

مضيفا إن مشاركة منتخب العراق الأول لكرة القدم في بطولة دولية بهذا الحجم وبتواجد منتخبات عملاقة كالبرازيل والأرجنتين والأخضر السعودي القادم من تجربة المونديال الأخير الذي أقيم في روسيا، بلا شك ستعود بالفائدة الكبيرة لأسود الرافدين قبيل المشاركة في محفل كأس أمم آسيا في الامارات مطلع يناير القادم.


وأكد الخرساني أن الاتحاد العراقي كان قد بعث بخطاب رسمي لنظيره السعودي يعلن فيه الموافقة على خوض لقاء ودي مع المنتخب السعودي يوم 15 نوفمبر القادم على أرض المملكة العربية السعودية، حيث يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة المباريات الودية الدولية، التي سيخوضها منتخب العراق اعدادا للبطولة الآسيوية.

وأردف منتخب العراق يسعى للظهور بصورة مميزة خلال كأس أمم آسيا القادمة وإعادة المجد العراقي، الذي تحقق عام 2007م بالتتويج باللقب لأول مرة، وإسعاد الملايين من الشعب العراقي الذي ينتظر تحقيق ذلك الحلم مرة أخرى، مؤكدا أن البطولة لن تكون سهلة إطلاقا في ظل تطور المنتخبات الآسيوية الأخرى خلال السنوات الأخيرة..

يذكر أن منتخب العراق يلعب ضمن المجموعة الآسيوية الرابعة إلى جانب كل من ايران وفيتنام واليمن، حيث سيخوض اللقاء الأول أمام منتخب فيتنام في الثامن من يناير القادم ويختتم لقاءات مجموعته بلقاء منتخب ايران يوم 16 يناير.
المزيد من المقالات