28 مطية من الأردن تشارك في مهرجان ولي العهد للهجن

28 مطية من الأردن تشارك في مهرجان ولي العهد للهجن

الاثنين ١٠ / ٠٩ / ٢٠١٨


غادر مساء أمس منطقة تبوك ملاك الإبل الأردنية المشاركين في مهرجان ولي العهد للهجن بمحافظة الطائف، بعد أن مكثوا عدة أيام في ميدان الهجن بالمنطقة لإجراء الاستعدادات الأولية للمهرجان .


وعبر ملاك الإبل الأردنية الذين يشاركون بـ 28 مطية عن اعتزازهم بهذه المشاركة، مؤكدين جاهزيتهم لهذا الكرنفال الرياضي والتراثي.

وقال ممثل القنصلية الأردنية بمنطقة تبوك أيمن الرواد: إن هذه المشاركة هي الأولى من نوعها لملاك الإبل الأردنية , مؤكداً أن ملاك الإبل في الأردن جميعهم يتوقون لمثل هذه المنافسات التي تلقوا بموجبها دعوة من الاتحاد السعودي للهجن.

وعبر الرواد عن بالغ شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ,على اهتمامه برياضة الهجن، مشيراً إلى أن المهرجان محط أنظار كل محبي رياضة الهجن.

كما أعرب ممثل القنصلية الأردنية بتبوك عن شكره وتقديره لكل من أسهم في تسهيل مهام دخول الأردنيين المشاركين للمملكة ، وقال " حظي الجميع منذ دخولهم وحتى وصولهم لمدينة تبوك وحتى مغادرتهم منها بإتجاه مدينة الطائف كل الترحيب والود،معرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان عبد العزيز أمير منطقة تبوك, ولأهالي وملاك الإبل بالمنطقة على حفاوة الترحيب وكرم الضيافة الغير مستغرب على أبناء المملكة العربية السعودية .
المزيد من المقالات
x