طيران ناس ينظم رحلة للإعلاميين السعوديين إلى جورجيا

طيران ناس ينظم رحلة للإعلاميين السعوديين إلى جورجيا

الاثنين ١٠ / ٠٩ / ٢٠١٨
نظم طيران ناس الناقل الجوي السعودي، رحلة تعريفية للإعلاميين العاملين في قنوات تلفزيونية وصحف ومواقع إلكترونية سعودية مختلفة إلى دولة جورجيا، لاكتشاف أهم المواقع السياحية والتاريخية فيها، بالتعاون مع هيئة السياحة في دولة جورجيا.

وجرى تقديم برنامج خاص لزيارة الإعلاميين موزعًا على ستة أيام من 26 إلى 31 أغسطس، جال خلالها الوفد على المعالم السياحية البارزة، كالمتحف الوطني، والحي القديم في تبليسي وقلعة ناريكالا، وحمامات اباتوبني الكبريتية، ومسرح كامبريادزي، وجسر السلام، كما زار شلالات غافالاتي وكنيسة جيرجيتي ترينيتي.


وخلال الزيارة، التقى الوفد بهيئة السياحة في جورجيا وتداول عددا من المواضيع المتعلقة بالسياحة في جورجيا، وبعدها جال الوفد في غوري، كما التقى الوفد بالسفير الجورجي في السعودية جورج جانغافا وبسعادة الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا الذي رحّب بالوفد مشيدًا بكرم الجورجيين.

وأوضح مدير عام الاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي لطيران ناس أحمد المسيند أن الرحلة التي نظمها طيران ناس بالتعاون مع هيئة السياحة في جورجيا ومكتب الرحالة (Voyager) تهدف إلى تعريف الإعلاميين في السعودية بالوجهة الجديدة التي كان قد أطلقها طيران ناس إلى تبليسي، مؤكدا أن الرحلة تعدّ فرصة مهمة للتعرف على وجهة جديدة أطلقها طيران ناس، كما أنها تفتح ابوابًا جديدة أمام ضيوف ناس للتعرف على تلك الحضارات والاستفادة من العروض المميزة التي يقدمها طيران ناس.

وأضاف المسيند: إن هذه الخطوة تأتي لتعزيز التعاون السياحي مع جورجيا، وتهدف أيضا إلى دعم صناعة السياحة في المملكة من خلال بناء شراكات سياحية مع الدول الأخرى لتحفيز مواطنيها على زيارة المملكة.

يذكر أن طيران ناس كان قد بدأ في يونيو العام الحالي تسيير رحلات مباشرة من الرياض إلى عدد من الوجهات الجديدة ومن ضمنها تبليسي، وذلك ضمن الخطة التوسعية التي وضعها بهدف الوصول إلى المزيد من الوجهات تلبية لمتطلبات السوق السعودية، وليكون طيران ناس بذلك أول طيران وطني يطلق رحلات مباشرة إلى تبليسي.

وهو الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط. ويضم أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز ايرباص A320 ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من 17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية. ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكب، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

كما يحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة، مما ساهم في حصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و2016 و2017 و2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عامي 2017 و2018.
المزيد من المقالات