اتفق المجلس البلدي بمحافظة الأحساء وإدارتا الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية والأحساء على أهمية افتتاح فروع أخرى في الأحساء للأحوال المدنية. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد ضمن برنامج «تواصل» مع الدوائر الحكومية بحضور رئيس المجلس البلدي د.أحمد البوعلي ونائبه مصطفى الحميد ومدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية حمد الدوسري ومدير الأحوال بالأحساء سامي الحباش.

وقد أشاد رئيس المجلس البلدي بالتعاون البناء الذي تقوم به إدارة الأحوال المدنية في المنطقة الشرقية والتجاوب مع المواطنين.

وقال د.البوعلي لـ«اليوم»: إن المجلس طرح عددا من النقاط؛ نظرا لحاجة المواطنين لدائرة الأحوال المدنية بالتحديد، حيث إن بُعد المسافة والازدحام وطول مدة الانتظار أمور يجب حلها، وشكر البوعلي مدير إدارة الأحوال المدنية على جهوده وتفانيه في خدمة المستفيدين، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- وسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وسمو محافظ الأحساء، كما شكر وزارة الداخلية لما تقوم به من خدمات تطويرية لأنشطتها المختلفة، كما وعد البوعلي باستمرار التواصل مع جميع الجهات المعنية للمساهمة في دعمها ودعم جهود إدارة الأحوال المدنية لما فيه خدمة وراحة المستفيدين من خدماتها.

يذكر أن الاجتماع حضره مساعدا المدير العام للأحوال المدنية ومن المجلس منسق اللجان يوسف الحجي وأعضاء المجلس عبدالجليل النصير وعبدالرحمن السبيعي والحميدي العنزي ويونس الهاشم وأمين المجلس أحمد الهاشم.