بيزيتش يطمئن جماهير الاتحاد.. ودياز يتفادى الإرهاق بـ«راحة»

بيزيتش يطمئن جماهير الاتحاد.. ودياز يتفادى الإرهاق بـ«راحة»

الاحد ٠٩ / ٠٩ / ٢٠١٨
منح المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد رامون دياز لاعبيه راحة مساء أمس ليتفادى إرهاق اللاعبين بعد ودية بني ياس الإماراتي، فيما أقيمت حصة تدريبية تأهيلية للثلاثي المصاب حسن معاذ وكارلوس فيلانويفا وجمال باجندوح.

ووضع المحترف الصربي الكساندر بيزيتش أولى بصماته التهديفية مع فريق نادي الاتحاد بعد أن نجح في إحراز هدفين في ودية بني ياس الإماراتي، التي أقيمت على ملعب أحمد الحرسوسي بأبوظبي.


وقد تغلب الفريق الجداوي بنتيجة 4 - صفر على بني ياس، حيث أقيم اللقاء الودي ضمن تحضيرات فترة التوقف الحالية للعودة إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول بهدفين دون رد، سجلهما الصربي بيزيتش والبرازيلي فالديفيا. وفي الشوط الثاني، أضاف بيزيتش هدفيه الثاني والثالث لفريقه عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يختتم عبدالرحمن الغامدي أهداف اللقاء.

ودخل الأرجنتیني رامون دیاز المدیر الفني للاتحاد المباراة بقائمة مكونة من عساف القرني وعمر المزیعل وعمار الدحیم وعون البیشي وكارلیتو وجوناس دي سوزا وجابر عیسى وخالد السمیري ورمارینھو وفالدیفیا وبیزیتش.

وخلال أحداث اللقاء دفع بكل من راكان النجار وزیاد المولد ومحمد قاسم وطارق عبدالله وعبدالرحمن الغامدي وعبدالعزیز العریاني وعلي الزقعان.

ولعب الاتحاد ثلاثة لقاءات رسمية في الموسم الحالي، بدأها بخسارة أمام الهلال في مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، وتعادل مع الوصل الإماراتي بهدف لمثله في كأس العرب للأندية الأبطال، وخسر في أولى جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الشباب بهدف دون رد.
المزيد من المقالات
x