عاجل
عاجل

انضمام 30 شابًا وشابة للتفتيش البيئي بالشرقية

انضمام 30 شابًا وشابة للتفتيش البيئي بالشرقية

الاحد ٠٩ / ٠٩ / ٢٠١٨
ينضم 30 شابًا وشابة الى فرق التفتيش البيئي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ضمن اعمال برنامج التفتيش والتدقيق البيئي بالمنطقة الذي ينطلق اليوم بزيارات دورية للمرافق والمنشآت ذات التأثيرات البيئية المحتملة للتأكد من التزامها بالاشتراطات البيئية.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الشرقية محمد الشهري أن هذا البرنامج يأتي تأكيدا على اهتمام الدولة بالثروات الطبيعية للمملكة.


ورفع الشهري الشكر للقيادة للموافقة الكريمة على دعم برنامج التفتيش والتدقيق البيئي بالهيئة بـعدد 200 مفتش ومراقب بيئي لتغطية أعمال الرقابة البيئية بمناطق المملكة، مشيرا الى أن بيئة المنطقة الشرقية تحظى باهتمام ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حيث رعى سموه وتابع اعمال حملة التفتيش البيئي الوطنية التي اطلقتها الهيئة مؤخرا في المنطقة الشرقية للتأكد من تطبيق كافة المنشآت الصناعية للمعايير البيئية وفقا للنظام العام للبيئة.

يذكر أن برنامج التفتيش والتدقيق البيئي يعد إحدى مبادرات التحول الوطني للهيئة العامه للارصاد وحماية البيئة التي تحظى بدعم من وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة م.عبدالرحمن الفضلي وبتوجيهات رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة د. خليل الثقفي.
المزيد من المقالات
x