90 دقيقة تشعل مناورات الأخضر

90 دقيقة تشعل مناورات الأخضر

الخميس ٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
منح المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي لاعبي المنتخب فترة حرة محددة، وذلك بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجريت أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، والتي تأتي ضمن معسكر المنتخب الإعدادي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019 التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تركزت الحصة التدريبية على مناورة في كامل مساحة الملعب لمدة شوطين، فيما منح الجهاز الطبي للمنتخب الضوء الأخضر للاعب خط الدفاع معتز هوساوي للالتحاق بالتدريبات الجماعية.



ويواصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في تمام السابعة مساء على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد، وقرر المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي إغلاق الحصة التدريبية.

من جانبه بين لاعب وسط المنتخب الوطني الأول محمد أبو سبعان سعيه وزملائه اللاعبين على استغلال المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي في اكتساب التجانس بهدف الظهور المميز في بطولة كأس آسيا، معبرا عن سعادته بالانضمام لمعسكر المنتخب الوطني في المرحلة الحالية.

وحول مواجهة منتخب بوليفيا وديا قال: «الجميع على أتم الاستعداد لخوض اللقاء الودي الذي نسعى من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية وكذلك الظهور بأداء فني مشرف، ونتطلع لدعم ومؤازرة جماهيرنا التي تقف معنا دائما».

من ناحية أخرى، وصف لاعب خط دفاع المنتخب الوطني محمد جحفلي أجواء المعسكر الحالي بالإيجابية، مبينا أن التمارين تأتي على مستوى عالٍ مع بذل الجميع لأقصى جهودهم من أجل تحقيق الاستفادة الكاملة التي وضعها الجهاز الفني للمنتخب ضمن خطته الإعدادية للمشاركة في كأس آسيا.

وحول المباراة الودية التي تجمع المنتخب الوطني بمنتخب بوليفيا قال جحفلي: «بلا شك سيكون لقاء قويا وتنافسيا، ونأمل أن نحقق من خلاله الأهداف التي نعمل عليها».

واشنطن ترفع الحظر عن السفن السياحية

اتفاق سوداني أمريكي يعيد للخرطوم حصانتها السيادية

1.7 مليون إصابة و42 ألف وفاة بكورونا في أفريقيا

8 إصابات جديدة بكورونا في مالي

يا حسا لك عاشق كبير.. فتحاوي حبيبك للأخير..!

المزيد

"العويساوي" نفذ و"المهدي" أعلن مسؤليته ..تفاصيل جديدة في "هجوم نيس"

إحباط محاولة 6 مقيمين تهريب 1.3 مليون ريال إلى خارج المملكة

عاجل : زلزال بقوة 6,6 ريختر يضرب ساحل تركيا على بحر إيجة

بعد صدور فواتير بالخطأ.. «المياه الوطنية» تعتذر لعميل الشرقية

18283 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا

المزيد