الاتحاد يستنجد بجماهيره قبل مواجهة القادسية

الاتحاد يستنجد بجماهيره قبل مواجهة القادسية

الخميس ٠٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
قدمت إدارة نادي الاتحاد موعد طرح تذاكر لقاء الفريق الأول الكروي بنظيره فريق نادي القادسية على منصة «مكاني» الإلكترونية وتحديد أقل الأسعار الممكنة والمحددة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وجاء هذا التوجه تقديرا لجماهير النادي لوفائها ودورها المؤثر في مسيرة الفريق، لاسيما وأنها حضرت بأعداد كبيرة في أولى جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الشباب لكنهم أصيبوا بصدمة الخسارة؛ مما دفع إدارة النادي لاحتواء هذه الأزمة من خلال طرح التذاكر الموحدة لمواجهة القادسية بقيمة ١٥ ريالا، بينما ستكون أسعار المنصة الفضية ١٥٠ ريالا والذهبية ٣٠٠ ريال.


وستقام هذه المواجهة مساء يوم السبت الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث يستعد الفريق لهذه المواجهة وما بعدها بمعسكر قصير يقام حاليا في أبوظبي.

وقد توافدت جماهير نادي الاتحاد لشراء تذاكر اللقاء، حيث بلغت التذاكر المباعة أكثر من ثلاثة آلاف تذكرة، بينما ستكون التذاكر المجانية خلف مرمى الفريقين حوالي ١٩ ألف تذكرة.

وترغب الجماهير الاتحادية النهوض بفريقها مبكرا لتصحيح مساره من خلال تحقيق نتائج إيجابية للمنافسة مبكرا على الدوري، وقد صرح بذلك مسبقا المدير الفني دياز، حيث أكد أن تحقيق الدوري هذا الموسم هو هدفه الأساسي.
المزيد من المقالات
x