دياز مهدد بالاقالة

دياز مهدد بالاقالة

الأربعاء ٠٥ / ٠٩ / ٢٠١٨
جددت إدارة النادي ثقتها بالجهاز الفني الأرجنتيني الذي يقوده رامون دياز لتصحيح ما كان عليه الفريق في اللقاءات الثلاث الماضية من خلال برنامج المعسكر المقام حاليًا في إمارة أبوظبي، وتحديدًا على ملاعب نادي بني ياس.

وأكدت مصادر (اليوم) أن إدارة نادي الاتحاد لن تتوانى في إقالة المدير الفني رامون دياز في حال استمرار النتائج السلبية التي يقدمها مع الفريق، وذلك بسبب الانطباعات التي تولدت خلال اللقاءات السابقة التي لم تشهد أي حالة فوز إضافة إلى خسارة كأس السوبر.


كما تفيد مصادر (اليوم) أن الجهاز الإداري بقيادة المدير التنفيذي لكرة القدم وعضو مجلس الإدارة خميس الزهراني، يوافق الجهاز الفني في توجهاته وقناعاته التي تسببت بإضعاف الفريق فنيًا وعدم ظهوره بالشكل المطلوب والتي يتفق عليها أغلب الجماهير.

وتعد أبرز هذه القناعات غير المجدية هي إحالة التشيلي كارلوس فيلانويفا لخانة الوسط الأيسر أو المحور الثالث وهو صانع ألعاب، إلى جانب تواجد البرازيلي رومارينهو كمهاجم ثانٍ بينما خانته الأساسية التي يكون تأثيره فيها أكبر كجناح أيسر.

من جهة أخرى، اعتمد الجهازان الفني والإداري حصتين تدريبيتين للاعبين في برنامج المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في الإمارات على أن تكون الحصة الأولى الصباحية في صالة الحديد وبشكل مكثف.

وقد عاد المدافع زياد المولد للتدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة واكتمال برنامجه التأهيلي المكثف الذي كان بإشراف المعد البدني بوجمعة محمدي لمدة ١٥ يومًا.

وعلى صعيد متصل كسب فريق كرة القدم لدرجة الناشئين ثاني تجاربه الودية ضمن معسكره الاعدادي للموسم الرياضي الجديد والمقام في جمهورية مصر العربية من أمام فريق طلائع الجيش المصري بنتيجة 3-2 سجلها مشعل عثمان وباسل صديق «هدفين».

يذكر أن معسكر الفريق انطلق يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة المصرية القاهرة ضمن البرنامج الإعدادي للفريق.
المزيد من المقالات
x