الموسى: راضون عن مستوى الفتح.. ونتطلع لمستويات متطورة في الجولات المقبلة

الموسى: راضون عن مستوى الفتح.. ونتطلع لمستويات متطورة في الجولات المقبلة

الأربعاء ٠٥ / ٠٩ / ٢٠١٨
أشاد مالك الموسى نائب رئيس نادي الفتح بالمستوى الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح خلال المواجهة التي جمعته بالقادسية، والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة سلبية، في إطار الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح الموسى أن الانطباع جيد داخل مجلس الإدارة حول المستوى الذي ظهر به الفريق، مؤكدا أنه قدم مستوى مرضيا في المواجهة الرسمية الأولى له، رغم صعوبة الأجواء والرطوبة العالية، التي أثرت بشكل كبير على أداء الفريق ومجهوداته داخل أرضية الملعب، مبينا أنهم يتطلعون إلى مستويات أفضل وأكثر تطورا خلال الجولات المقبلة.


الموسى تطرق للحديث عن المحترفين الأجانب في صفوف الفتح، قائلا: «لا يمكن أبدا الحكم على المحترفين من مباراة رسمية واحدة».

وأضاف: «نتمنى أن يكونوا وفق مستوى التطلعات، فقد لاحظنا انضباطيتهم خلال مراحل الإعداد المختلفة، ومستوياتهم في المباريات الودية أعطانا انطباعا جيدا بأن لديهم من الإمكانيات الكثير ليقدموه للنموذجي خلال منافسات الموسم الحالي».

أما عن الأهداف الموضوعة من قبل إدارة نادي الفتح بخصوص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الحالي، فقال: «حقيقة الأهداف لا بد لها وأن لا تقل عما تحقق خلال الموسم الماضي، حيث أنهينا الموسم في المركز الخامس، على الرغم من المنافسة القوية». وأوضح نائب رئيس الفتح بأنهم يتطلعون خلال الموسم الحالي إلى مواصلة المستويات المميزة، التي ظهر بها الفريق في الموسم الماضي، مبينا أن المنافسة خلال الموسم الحالي ستكون مختلفة جدا؛ نظرا لتقارب المستويات، في ظل الدعم الكبير الذي حظيت به جميع الأندية من قبل الهيئة العامة للرياضة، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ.
المزيد من المقالات
x