أمير الشرقية يستعرض خطط "ملكية الجبيل" ويوجه "الخطوط الحديدية" بسلامة الركاب

سموه استقبل "تنفيذي الهيئة" ورئيس النقل العام 

أمير الشرقية يستعرض خطط "ملكية الجبيل" ويوجه "الخطوط الحديدية" بسلامة الركاب

الأربعاء ٠٥ / ٠٩ / ٢٠١٨


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي ومدراء العموم، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة.


واطلع سموه على عدد من الموضوعات التي تهم عمل الهيئة الملكية بالجبيل وأبرز الأعمال التي تقوم بها الهيئة ، مستعرضاً سموه أبرز الخطط التي تنفذها الهيئة وأبرز خدمات التعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة ، منوهاً سموه بالدعم الذي تلقاه الهيئة من القيادة الرشيدة يحفظها الله.

من جانبه شكر الدكتور العتيبي سمو أمير المنطقة الشرقية على حسن الاستقبال والتوجيهات السديدة ، سائلا الله العلي القدير التوفيق للجميع .

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية، المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بأهمية تقديم الخدمات المتميزة للمستفيدين، والالتزام بمواعيد الرحلات والمحافظة على سلامة الركاب وإعطاء كل ذي حق حقه، مقدماً سموه الشكر للهيئة على مستوى التحسن الذي لمسه سموه في أداء المؤسسة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، رئيس هيئة النقل العام ورئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح بن محمد الرميح وعدد من منسوبي المؤسسة .

واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير السنوي للمؤسسة وآخر التطورات التي تشهدها المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالخدمات وبتطوير القطارات وجداول الرحلات والالتزام بمستوى السلامة وأيضاً مستوى إنجاز المشاريع.

من جانبه قدم الدكتور الدكتور الرميح شكره للقيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود بالنقل والمواصلات ، وكذلك الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على متابعتهم الدائمة وتوجيهاتهم السديدة لتطوير خدمات قطاع النقل بالمنطقة، مؤكداً بأن المنطقة الشرقية تشهد نمواً في أعداد الركاب بين الدمام والهفوف والرياض تتجاوز 20% ، وكذلك على مستوى نقل البضائع من ميناء الدمام ، مبيناً بأنه لا يوجد أي تكدس في نقل البضائع ولله الحمد .
المزيد من المقالات