الخليج يبتلع المجزل.. وهجر يسحق أبها

الخليج يبتلع المجزل.. وهجر يسحق أبها

الثلاثاء ٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
تمكن فريق الخليج من تحقيق فوز كبير على ضيفه فريق المجزل بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الخليج ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم، ليرفع الخليج رصيده إلى أربع نقاط متقدما إلى المركز الثاني، بينما بقي المجزل على نقطة واحدة متراجعا.

وحقق فريق هجر فوزا مستحقا على ضيفه فريق أبها بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ليحتل هجر المركز الثالث بأربع نقاط، فيما تراجع أبها إلى المركز العاشر.



وحافظ فريق العين على صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة عندما حقق فوزا صعبا على مستضيفه فريق الطائي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية، ليستمر العين في الصدارة بست نقاط، فيما تراجع الطائي إلى المركز الثالث.

وتمكن فريق العدالة من العودة إلى الأحساء بالنقاط الثلاث عقب فوزه على مستضيفه فريق الكوكب بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة، وبهذه النتيجة تقدم العدالة إلى المركز الرابع بأربع نقاط، وبقى الكوكب بالمركز العشرين والأخير.

وكسب ضمك أول ثلاث نقاط عندما حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق الجيل بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي ضمك، ليتقدم ضمك إلى المركز التاسع، في المقابل تراجع الجيل إلى المركز الرابع عشر.

واشنطن ترفع الحظر عن السفن السياحية

اتفاق سوداني أمريكي يعيد للخرطوم حصانتها السيادية

1.7 مليون إصابة و42 ألف وفاة بكورونا في أفريقيا

8 إصابات جديدة بكورونا في مالي

يا حسا لك عاشق كبير.. فتحاوي حبيبك للأخير..!

المزيد

"العويساوي" نفذ و"المهدي" أعلن مسؤليته ..تفاصيل جديدة في "هجوم نيس"

إحباط محاولة 6 مقيمين تهريب 1.3 مليون ريال إلى خارج المملكة

عاجل : زلزال بقوة 6,6 ريختر يضرب ساحل تركيا على بحر إيجة

بعد صدور فواتير بالخطأ.. «المياه الوطنية» تعتذر لعميل الشرقية

18283 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا

المزيد