الخليج يبتلع المجزل.. وهجر يسحق أبها

الخليج يبتلع المجزل.. وهجر يسحق أبها

الثلاثاء ٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
تمكن فريق الخليج من تحقيق فوز كبير على ضيفه فريق المجزل بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الخليج ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم، ليرفع الخليج رصيده إلى أربع نقاط متقدما إلى المركز الثاني، بينما بقي المجزل على نقطة واحدة متراجعا.

وحقق فريق هجر فوزا مستحقا على ضيفه فريق أبها بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ليحتل هجر المركز الثالث بأربع نقاط، فيما تراجع أبها إلى المركز العاشر.



وحافظ فريق العين على صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة عندما حقق فوزا صعبا على مستضيفه فريق الطائي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية، ليستمر العين في الصدارة بست نقاط، فيما تراجع الطائي إلى المركز الثالث.

وتمكن فريق العدالة من العودة إلى الأحساء بالنقاط الثلاث عقب فوزه على مستضيفه فريق الكوكب بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة، وبهذه النتيجة تقدم العدالة إلى المركز الرابع بأربع نقاط، وبقى الكوكب بالمركز العشرين والأخير.

وكسب ضمك أول ثلاث نقاط عندما حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق الجيل بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي ضمك، ليتقدم ضمك إلى المركز التاسع، في المقابل تراجع الجيل إلى المركز الرابع عشر.

البرازيل.. أكثر من 26 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

إصابات كورونا في العالم تتجاوز 44.66 مليون

نواب أستراليون يرفضون «عشاء» قطريا بعد حادثة مطار حمد

«التعاون الإسلامي» تحث الأفغان على الحوار وتحقيق المصالحة

اختبار «إس - 400» يمهد لعقوبات أمريكية على تركيا

المزيد

مصر وباكستان : نقف مع المملكة للتصدي لما يهدد استقرارها

إغلاق 119 محلاً واتلاف 1844 كيلو مواد غذائية بعسير

قطع رأس إمرأة وقتل اثنين آخرين في هجوم بكنسية فرنسية

تايوان.. تحطم طائرة حربية ووفاة قائدها

3 وفيات و 1312 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

المزيد