اندية الوسطى تتفوق

اندية الوسطى تتفوق

الثلاثاء ٠٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
كما كان متوقعا أن تكون الجولة الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فيما يخص الحضور الفني للفرق جيدة وفق معطيات الكل يعرفها.

اللاعبون المحترفون الجدد بحاجة إلى بعض الوقت؛ حتى يتمكن كل لاعب من تقديم أفضل ما لديه وبعدها سيكون الدوري أكثر إثارة ومتعة.


- الاتفاق خسر بالتعادل مع الرائد، الذي قدم شوطا ثانيا تفوق فيه على صاحب الأرض والجمهور، الذي على الموعد برغم من الرطوبة العالية.

- النصر كسب نقاط المباراة دون المستوى، فقد كان فريق أحد أفضل والأفضلية ليست بالأمر الغريب على الفرق التي تكون خارج المنافسة في بداية الدوري.

- الوحدة الذي استحوذ بشكل كبير على مفاجآت الصيف بالتعاقدات الكبيرة إلا أنه لم يكن بذاك الفريق الذي توقعنا.

- الشباب استحق الفوز على الاتحاد وهي بداية رائعة يتفوق فيها على أحد فرق المنافسة، وما زال الاتحاد بعيدا عن تقديم نفسه بشكل أفضل، وأعتقد أن دياز يتحمل ذلك.

- الهلال يظل هو الهلال، ممتع مبدع يعرف كيف يسير المباريات وفق هواه يمتلك لاعبين مميزين ولديه قوة هجومية شاملة تبدأ من ياسر والبريك.

- الفيحاء ليس بالفريق السيئ، ولكنه لعب مع الفريق المرشح بقوة للقب الدوري وليس بالإمكان أفضل مما تم بالمباراة خسارة بهدف من ضربة جزاء شيء جيد.

- الباطن عرف كيف يعود بعد الخسارة بهدفين، وأعتقد أن الباطن مثل الرائد كسب بالتعادل في ظل أفضلية الفيصلي.

- برغم من السيطرة شبه الكاملة للأهلي في مباراته مع التعاون، إلا أن الأهلي الذي كان الأفضل لم يستطع أن يخرج فائزا في ظل الطريقة الدفاعية الجيدة للتعاون.

وبالرغم من أحوال الطقس، فإن مؤشر الحضور الجماهيري يبشر بموسم أفضل، وأعتقد أن الجماهير ستكون لها فاعليتها المؤثرة بشكل كبير على فرقها خصوصا الجماهير ذات الكثافة الكبيرة.

- توقيت المباريات في بعض المدن غير مشجع على الحضور، نأمل أن تقوم لجنة المسابقات بتعديل التوقيت حسب ظروف كل مدينة.

- العنوان البارز في الجولة الأولى يتمثل في تفوق أندية العاصمة النصر والهلال والشباب.

المزيد من المقالات