كيش يقلص الغيابات.. وهزاع يثير المخاوف في الاتفاق

كيش يقلص الغيابات.. وهزاع يثير المخاوف في الاتفاق

الثلاثاء ٠٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
خفف عدم التحاق فليب كيش المحترف السلوفاكي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق بمنتخب بلاده خلال «أيام الفيفا» من حدة الغيابات في صفوف «فارس الدهناء»، حيث تقلص عدد اللاعبين المتواجدين مع منتخبات بلادهم إلى (6) لاعبين، بمن فيهم رباعي المنتخب السعودي عبدالله الصالح ومحمد الكويكبي وعبدالرحمن العبود وأسامة الخلف.

ولم تقتصر الغيابات الاتفاقية على اللاعبين الملتحقين بمنتخبات بلادهم، حيث يواصل بعض اللاعبين برامجهم العلاجية، وعلى رأسهم مهاجم الفريق وهدافه هزاع الهزاع، الذي تواجد في العيادة الطبية لتعرضه لالتهاب في الركبة، وهو ما سيبعده عن التدريبات حتى نهاية الأسبوع الحالي على أقل تقدير.


تواجد هزاع الهزاع في عيادة النادي، وابتعاده عن التدريبات الجماعية، قد يتسبب في تأخر عودته للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية، وهو ما أشعر محبي وعشاق «النوخذة» بالقلق؛ نظرا للأهمية التي يشكلها اللاعب في صفوف الفريق الاتفاقي، وعدم ظهور الفريق بالشكل الهجومي المطلوب خلال المواجهة الأولى له في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، والتي جمعته بالرائد في الدمام، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

من ناحية أخرى، تقرر أن يخوض الفريق الاتفاقي لقاء وديا خلال فترة التوقف الحالية لدوري المحترفين، حيث سيلتقي في الـ(7:30) من مساء غد الخميس بالقادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

ويتوقع أن يكون اللقاء مغلقا أمام الجماهير ورجال الإعلام؛ نظرا لرغبة مدربي الفريقين في التركيز التام على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الجولة الأولى، وكذلك تجربة بعض الخطط الفنية والتكتيكية الجديدة.
المزيد من المقالات