هجر يستنجد بجمهوره لتجاوز أبها.. والخليج والمجزل في قمة مثيرة

هجر يستنجد بجمهوره لتجاوز أبها.. والخليج والمجزل في قمة مثيرة

الثلاثاء ٤ / ٠٩ / ٢٠١٨
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات لا تخلو من الاثارة والقوة، حيث سيستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج نظيره المجزل في تمام الساعة الـ (6:55)م على ملعب نادي الخليج بسيهات، فيما يلتقي هجر وأبها في تمام الساعة الـ (7:00)م على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء، ويتقابل ضمك والجيل في تمام الساعة الـ (7:00)م على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في الوقت الذي يحل فيه العين ضيفا على الطائي في تمام الساعة الـ (7:05)م على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، ويستضيف الكوكب نظيره العدالة في تمام الساعة الـ (7:05)م على ملعب نادي الشعلة بالخرج.

في سيهات، سيكون الصراع مثيرا بين فريقي الخليج والمجزل، في اطار سعيهما لحصد نقاط المباريات الثلاث، والتقدم في سلم الترتيب العام.



ويتطلع أبناء سيهات لاستغلال اقامة اللقاء على أرضهم وبين جماهيرهم من أجل اقتناص انتصار مهم على المستوى المعنوي، في ظل غياب حارسهم المتألق، الدولي الأردني عبدالله الزعبي، الذي انضم لمعسكر منتخب بلاده في أيام الفيفا.

فيما يبحث المجزل عن تغيير الصورة، التي ظهر بها في الجولة الأولى أمام القيصومة، وتحقيق فوز يساعده على تهيئته نفسيا للمنافسة على احدى البطاقات المؤهلة للدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى لمفاجأة الخليج بمهاجمه الجديد ليستر ستيفان القادم من ترينيداد وتوباجو.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل المجزل المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط. وتناسى لاعبو هجر تعادلهم أمام العدالة في الجولة الأولى، وطالبوا جماهيرهم بمساندتهم بكل قوة خلال المواجهة، التي تجمعهم بأبها هذا المساء على ملعبهم، وذلك من أجل تسجيل الانتصار الأول لهم خلال منافسات الموسم الحالي.

ويتوقع أن يشهد اللقاء مشاركة اللاعب الدولي الموريتاني الساني ديوب، حيث يتمنى أبناء هجر أن يشكل اضافة حقيقية لفريقهم.

ويدخل هجر اللقاء وهو في المركز السابع برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل ابها المركز الخامس برصيد (3) نقاط. وينشد ضمك الفوز وسط جماهيره امام الجيل، بينما يخشى الطائي مفاجأة العين، ويسعى الكوكب لمداواة جراحه بالعدالة.

مصر وباكستان : نقف مع المملكة للتصدي لما يهدد استقرارها

إغلاق 119 محلاً واتلاف 1844 كيلو مواد غذائية بعسير

قطع رأس إمرأة وقتل اثنين آخرين في هجوم بكنسية فرنسية

تايوان.. تحطم طائرة حربية ووفاة قائدها

3 وفيات و 1312 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

المزيد