الدوري يشتعل.. وينتظر الإثارة

لا تحرموا الجمهور من متابعة المباريات بالتوقيت السيئ لها

الدوري يشتعل.. وينتظر الإثارة

الاثنين ٠٣ / ٠٩ / ٢٠١٨
الكثير من النقاد والمحللين أكدوا أن الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لن تظهر بالصورة المطلوبة من الفرق خاصة أن كل فريق وصل للتو من رحلته الخارجية ودخل معمعة الدوري دون تجانس مع الجو في المملكة، فكل فريق تواجد خارج المملكة في جو بارد أو ربيعي، فيما الجميع لعب في جو حار أو رطب مرهق، وفي النهاية الأغلبية يلومون الجو والإرهاق.

أتفق مع مَن قال بعدم ظهور الجولة الأولى بالمظهر المناسب، ولكن نتمنى أن تكون الجولات الثانية أفضل حالًا فنيًا من الجولة الأولى والتي لم تكسب رضا جميع الجماهير التي شاهدت المباريات؛ لأن الجميع كان يمنّي النفس أن تكون جميع مباريات الدوري جميلة ومميزة من الجولة الأولى وحتى الجولة الأخيرة.


أغلب الفرق دخلت وهي تطبّق الجانب الدفاعي والابتعاد عن الهجوم حتى تخرج من الجولة الأولى بالتعادل أو الفوز على أقل تقدير، وهذا السبب الذي جعل العديد من مباريات تلك الجولة أقل مستوى من أي جولة مقبلة، إضافة إلى أن أي فريق خسر أو تعادل سيتحرر من الجانب الدفاعي مستقبلًا حتى يضمن حصاد النقاط التي ضاعت منه في الجولة السابقة.

الفرق التي ستواصل خسارة النقاط مستقبلًا ستتحسر عليها بالتأكيد؛ لأنها لن تستطيع التعويض متى ما وقع الفأس في الرأس ومن أجل ذلك ستظهر المباريات المقبلة أفضل من الجولة السابقة.

مباريات الدوري بإقامتها في وقت واحد حرمتنا من متابعتها والاستمتاع بفنون الكرة السعودية، ومثل هذا الأمر لم نتعود عليه أبدًا في السنوات الماضية، ونتمنى أن يتم تدارك هذا الأمر مستقبلًا في الجدول المُعَد للجولات المقبلة، لكي لا يُحرم الجمهور السعودي من متابعة جميع المباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عبدالله الشمري - الدمام
المزيد من المقالات
x