حفل النصر مميز وتجاوز أحد تأخر كثيرًا

حفل النصر مميز وتجاوز أحد تأخر كثيرًا

الاثنين ٠٣ / ٠٩ / ٢٠١٨
* كم هي من ليلة خيالية جميلة، عاشها جمهور الشمس العالمي، ولاعبو نادي النصر لكرة القدم، سواء من حضروا للنادي، أو المشاهدون للحفل الخاص، الذي أقيم، لتقديم إدارة النادي، والإدارة الفنية، والطاقم الطبي، وجميع اللاعبين المحليين، والمحترفين الأجانب.

إنها فكرة رائدة، ومميزة، تسجل باسم النادي العالمي، بهذا الحفل الرائع، الذي بعث وزرع روح الحماس، والتجانس، والتفاهم، لتقديم أفضل ما لديهم قبيل انطلاقة، وخوض غمار منافسات الدوري للموسم الرياضي (2018/‏2019).


نادي النصر سيكون مغايرًا بنسبة كبيرة جدًا عما كان عليه في المواسم الرياضية السابقة الذي استعد مبكرًا للموسم وأصبح جاهزًا لحصد جميع البطولات القادمة.

*لم يكن الهدفان اللذان أحرزهما لاعبو النصر العالمي أمام نادي أحد كافيين لإرضاء جماهير الشمس، وكان بالإمكان حسم المباراة منذ وقت مبكر وليس الانتظار للتسجيل في الدقائق الإضافية الأخيرة من عمر المباراة، خصوصًا أن نسبة الاستحواذ للاعبي نادي النصر شكّلت نسبة عالية بمقدار 63 بالمائة.

اللاعب المحترف نور الدين المرابط جلب 3 نقاط في خزينة ناديه الجديد ويرسم الفرحة والبهجة على محيا جماهير العالمي.

جماهير الأصفر العاصمي تنتظر تقديم المزيد من التألق واللعب بروح الفريق للفوز في المباريات القادمة، وحسم المباراة منذ وقت مبكر بدلًا من جعل الجماهير قلقة متوترة الأعصاب طيلة الوقت الأصلي والإضافي المحتسب والمقدّر من قِبَل حكم المباراة. نادي أحد قدّم مباراة جيدة وكاد يخرج متعادلًا لو أن الحظ خدمه في آخر دقائق المباراة.

ماهر بن حسين العيسى

الأحساء/ ‏الهفوف
المزيد من المقالات